إصابة 23 شخصا فى حادث انقلاب ميكروباص بالدقهلية     استبعاد 20 رئيس لجنة من لجان امتحانات الدبلومات منذ انطلاقها     رئيس الوزراء: الحكومة ستتصدى بكل قوة لظاهرة سرقة التيار الكهربى     البابا تواضروس الثانى يستقبل النائب العام اليونانى بالكاتدرائية     اليوم.. محاكمة أمينى الشرطة المتهمين بتهريب مساجين بالإسماعيلية     "الصحة" تحذر من تناول ألبان الأطفال بعد 24 ساعة من تحضيرها     وزيرالنقل يستقبل وفد بنك الاستثمارالأوروبى لمناقشة تمويل تطوير المترو     85 طالبا يحصلون على درجات نهائية بإعدادية القاهرة.. والمحافظ يكرمهم     الداخلية تحبط تهريب 2.4 مليون قطعة ألعاب نارية محظورة     رئيس امتحانات الدبلومات الفنية يضبط 5 حالات غش بلجان فى الشرقية    
 

 

السيسي يطالب بتفعيل اللجنة الاقتصادية والتجارية مع الأرجنتين
 
  16/07/2017  
رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي بتصديق البرلمان الأرجنتيني على اتفاقية التجارة الحرة بين مصر وتجمع الميركوسور في شهر مايو الماضي، بما يسهم في قرب دخول الاتفاقية حيز النفاذ، ودفع حركة التبادل التجاري بين مصر ودول التجمع، وعلى رأسها الأرجنتين.

وأكد الرئيس في هذا الصدد أهمية تفعيل اللجنة الاقتصادية والتجارية المشتركة بين البلدين؛ وذلك للتباحث حول مختلف أوجه تعزيز التعاون الاقتصادي بين الجانبين، والعمل على تحقيق التوازن في الميزان التجاري الذي يبلغ نحو 2 مليار دولار.

جاء ذلك خلال جلسة مباحثات الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، بمقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة، مع جابرييلا ميكيتى، نائبة رئيس جمهورية الأرجنتين.

  المزيد من الاخبار