الشيخ أبوالعينين شعيشع.. آخر النجباء     إنقاذ 12 حالة من الغرق بمصيف رأس البر     "أمين المجلس": تحويل معهد تدريب الأفارقة بالأعلى للإعلام إلى أكاديمية     مدينة يكاترينبورج تحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح     حكومة مدبولى بين المشتاقين والعالمين ببواطن الأمور     انقطاع المياه عن مدينة المحلة الكبرى لأكثر من 8 ساعات متصلة     وفاة فتحى خورشيد حارس مرمى غزل المحلة     سفارة كازاخستان بالقاهرة تنظم معرضا للوحات الفنان دوران كاستييف     الرئيس يغادر مركز المنارة بعد حضوره احتفالية عيد الفطر مع أبناء الشهدا     المترو يستمر اليوم وطوال أيام العيد فى العمل حتى الثانية صباحا    
 

 

«أطباء القاهرة» تطالب بإقالة وكيل وزارة الصحة بالغربية
 
  09/08/2017  
أعلنت نقابة أطباء القاهرة تضامنها مع كل من النقابة العامة للأطباء ونقابة أطباء الغربية ضد الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية، بعد وصف ثلاثة أرباع الأطباء بالزبالة.

وطالبت نقابة أطباء القاهرة بإقالة "شرشر" من منصبه وتقديمه للمثول للتحقيق أمام لجنة تحقيق آداب المهنة بالنقابة العامة لاتخاذ كافة ما يلزم من عقوبات حال ثبوت إدانته.

كانت نقابة الأطباء الفرعية بمحافظة الغربية، طالبت إقالة الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، ردًا على وصف ثلاثة أرباع الأطباء بالزبالة.

وأدانت في بيان لها، التعدي الصارخ لوكيل وزارة الصحة بالغربية بتوجيه ألفاظ نابية بحق زملائه الأطباء، وذلك رغم علمه بأن الحديث مسجل.

وأكدت النقابة، أن وكيل الوزارة لم يعد قادرًا على التعامل مع زملائه الأطباء بالطرق المشروعة واستعاض عنها بالشتيمة جهرًا، مما لا يترك لهم سبيلًا سوى المطالبة بإقالته فورًا.

وأكدت نقابة أطباء الغربية، أنها ستقوم بتقديم بيان للنائب العام ومخاطبة النقابة العامة للأطباء لتحويل وكيل الوزارة للتحقيق بلجنة آداب المهنة.

  المزيد من الاخبار