لإعلان عن 1800 وظيفة معلم شاغرة خلال الفترة المقبلة     تعديل مدة الحصول على بكالوريوس الطب لــ5 سنوات بدلاً من 6     الوطنية لخدمات الملاحة الجوية تحصل على شهادة الجودة" الأيزو"     وزير الرى يفتتح ملتقى المياه لدول البحر المتوسط     الزراعة: الإفراج عن 4500 رأس جمال سودانية.. وطرحها بالأسواق قريبا     تشغيل منظومة الأكشاك الجديدة فى باب الشعرية خلال أيام     "من ماسبيرو" يناقش الظواهر الجديدة على المجتمع المصرى وتأثيرها عليه     منظمة خريجى الأزهر تطلق قافلة غذائية وطبية لمحافظة أسوان غداً     نظافة الجيزة ترفع 100 طن مخلفات من شارع الملكة ببولاق     رجب هلال حميدة يستقيل من حزب سامى عنان    
 

 

«أطباء القاهرة» تطالب بإقالة وكيل وزارة الصحة بالغربية
 
  09/08/2017  
أعلنت نقابة أطباء القاهرة تضامنها مع كل من النقابة العامة للأطباء ونقابة أطباء الغربية ضد الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية، بعد وصف ثلاثة أرباع الأطباء بالزبالة.

وطالبت نقابة أطباء القاهرة بإقالة "شرشر" من منصبه وتقديمه للمثول للتحقيق أمام لجنة تحقيق آداب المهنة بالنقابة العامة لاتخاذ كافة ما يلزم من عقوبات حال ثبوت إدانته.

كانت نقابة الأطباء الفرعية بمحافظة الغربية، طالبت إقالة الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، ردًا على وصف ثلاثة أرباع الأطباء بالزبالة.

وأدانت في بيان لها، التعدي الصارخ لوكيل وزارة الصحة بالغربية بتوجيه ألفاظ نابية بحق زملائه الأطباء، وذلك رغم علمه بأن الحديث مسجل.

وأكدت النقابة، أن وكيل الوزارة لم يعد قادرًا على التعامل مع زملائه الأطباء بالطرق المشروعة واستعاض عنها بالشتيمة جهرًا، مما لا يترك لهم سبيلًا سوى المطالبة بإقالته فورًا.

وأكدت نقابة أطباء الغربية، أنها ستقوم بتقديم بيان للنائب العام ومخاطبة النقابة العامة للأطباء لتحويل وكيل الوزارة للتحقيق بلجنة آداب المهنة.

  المزيد من الاخبار