لإعلان عن 1800 وظيفة معلم شاغرة خلال الفترة المقبلة     تعديل مدة الحصول على بكالوريوس الطب لــ5 سنوات بدلاً من 6     الوطنية لخدمات الملاحة الجوية تحصل على شهادة الجودة" الأيزو"     وزير الرى يفتتح ملتقى المياه لدول البحر المتوسط     الزراعة: الإفراج عن 4500 رأس جمال سودانية.. وطرحها بالأسواق قريبا     تشغيل منظومة الأكشاك الجديدة فى باب الشعرية خلال أيام     "من ماسبيرو" يناقش الظواهر الجديدة على المجتمع المصرى وتأثيرها عليه     منظمة خريجى الأزهر تطلق قافلة غذائية وطبية لمحافظة أسوان غداً     نظافة الجيزة ترفع 100 طن مخلفات من شارع الملكة ببولاق     رجب هلال حميدة يستقيل من حزب سامى عنان    
 

 

صعود «النيل العامة للطرق» لدوري الشركات ببورسعيد
 
  09/08/2017  
صعد فريق كرة القدم بشركة النيل العامة للطرق والكباري لبطولة الجمهورية للشركات ببورسعيد، تحت قيادة رئيس الشركة اللواء أشرف محمد أحمد عطية.

ويقود الفريق المدير الفني كابتن مجدي شلبي، وكابتن تامر رضا محمود، والكابتن حاتم عبد الغني مدير إدارة النشاط الرياضي، فيما يتولى الإشراف على الفريق رئيس قطاع الشئون الإدارية اللواء عمرو علي.

يشار إلى أن فريق النيل يضم عددًا من اللاعبين الشباب، والذين رغم حداثة خبرتهم إلا أنهم تمكنوا من الوصول والترقي في البطولات الرياضية المختلفة.

  المزيد من الاخبار