لإعلان عن 1800 وظيفة معلم شاغرة خلال الفترة المقبلة     تعديل مدة الحصول على بكالوريوس الطب لــ5 سنوات بدلاً من 6     الوطنية لخدمات الملاحة الجوية تحصل على شهادة الجودة" الأيزو"     وزير الرى يفتتح ملتقى المياه لدول البحر المتوسط     الزراعة: الإفراج عن 4500 رأس جمال سودانية.. وطرحها بالأسواق قريبا     تشغيل منظومة الأكشاك الجديدة فى باب الشعرية خلال أيام     "من ماسبيرو" يناقش الظواهر الجديدة على المجتمع المصرى وتأثيرها عليه     منظمة خريجى الأزهر تطلق قافلة غذائية وطبية لمحافظة أسوان غداً     نظافة الجيزة ترفع 100 طن مخلفات من شارع الملكة ببولاق     رجب هلال حميدة يستقيل من حزب سامى عنان    
 

 

«عمارة ليبون» بالزمالك.. أغلى عقار في القاهرة وقبلة المشاهير
 
  10/08/2017  
تعد الزمالك من أرقى المناطق بمحافظة القاهرة، حيث تشتهر بأنها تحتوي على أغلى العقارات سعرا، ويعتبر خبراء عقاريون أن "عمارة ليبون" التي تقع بالزمالك من أغلى عقارات المحروسة ثمنا على الإطلاق.

وأكد خبراء عقاريون أن سعر عمارة ليبون قفز بشكل مبالغ فيه خلال الفترة الأخيرة، وذلك تزامنا مع موجة الغلاء التي تضرب البلاد عقب تحرير سعر الصرف في نوفمبر الماضي، موضحين أن سعر العقار تخطى المليار جنيه.

وأوضح الخبراء أن سعر أن سعر المتر السكني بالعقار تخطى الـ40 ألف جنيه، موضحين أن العقار يضم أكثر من 100 شقة سكنية.

وقال خالد عاطف الخبير العقاري، ومؤسس دار تقييم الأملاك، إن أسعار المتر السكني في الزمالك قفزت من 20 إلى 30 ألف جنيه، متوقعا أن يصل سعر المتر السكني في عمارة ليبون إلى 45 ألف جنيه خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن عمارة ليبون بالزمالك كان يقطنها مشاهير في مجالات عديدة من السياسة والفن والاقتصاد.

كما ترتفع الإيجارات في منطقة الزمالك القبلية المطلة على نادي الجزيرة وحديقة الأسماك وتصل قيمة إيجار الشقة مساحتها 300 متر إلى 2500 دولار شهريًا، أما إيجار الشقق السكنية في منطقة الزمالك البحرية والمناطق الداخلية يتراوح بين 15 و20 ألف جنيه، وذلك على حسب طبيعة الوحدة السكنية، وما تتميز به من مرافق.

  المزيد من الاخبار