الشيخ أبوالعينين شعيشع.. آخر النجباء     إنقاذ 12 حالة من الغرق بمصيف رأس البر     "أمين المجلس": تحويل معهد تدريب الأفارقة بالأعلى للإعلام إلى أكاديمية     مدينة يكاترينبورج تحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح     حكومة مدبولى بين المشتاقين والعالمين ببواطن الأمور     انقطاع المياه عن مدينة المحلة الكبرى لأكثر من 8 ساعات متصلة     وفاة فتحى خورشيد حارس مرمى غزل المحلة     سفارة كازاخستان بالقاهرة تنظم معرضا للوحات الفنان دوران كاستييف     الرئيس يغادر مركز المنارة بعد حضوره احتفالية عيد الفطر مع أبناء الشهدا     المترو يستمر اليوم وطوال أيام العيد فى العمل حتى الثانية صباحا    
 

 

«عمارة ليبون» بالزمالك.. أغلى عقار في القاهرة وقبلة المشاهير
 
  10/08/2017  
تعد الزمالك من أرقى المناطق بمحافظة القاهرة، حيث تشتهر بأنها تحتوي على أغلى العقارات سعرا، ويعتبر خبراء عقاريون أن "عمارة ليبون" التي تقع بالزمالك من أغلى عقارات المحروسة ثمنا على الإطلاق.

وأكد خبراء عقاريون أن سعر عمارة ليبون قفز بشكل مبالغ فيه خلال الفترة الأخيرة، وذلك تزامنا مع موجة الغلاء التي تضرب البلاد عقب تحرير سعر الصرف في نوفمبر الماضي، موضحين أن سعر العقار تخطى المليار جنيه.

وأوضح الخبراء أن سعر أن سعر المتر السكني بالعقار تخطى الـ40 ألف جنيه، موضحين أن العقار يضم أكثر من 100 شقة سكنية.

وقال خالد عاطف الخبير العقاري، ومؤسس دار تقييم الأملاك، إن أسعار المتر السكني في الزمالك قفزت من 20 إلى 30 ألف جنيه، متوقعا أن يصل سعر المتر السكني في عمارة ليبون إلى 45 ألف جنيه خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن عمارة ليبون بالزمالك كان يقطنها مشاهير في مجالات عديدة من السياسة والفن والاقتصاد.

كما ترتفع الإيجارات في منطقة الزمالك القبلية المطلة على نادي الجزيرة وحديقة الأسماك وتصل قيمة إيجار الشقة مساحتها 300 متر إلى 2500 دولار شهريًا، أما إيجار الشقق السكنية في منطقة الزمالك البحرية والمناطق الداخلية يتراوح بين 15 و20 ألف جنيه، وذلك على حسب طبيعة الوحدة السكنية، وما تتميز به من مرافق.

  المزيد من الاخبار