بدء اجتماع "خطة البرلمان" لمناقشة تعديل قانون القيمة المضافة     الأعلى للإعلام يجتمع لبحث شروط إصدار تراخيص الصحف ولقاء بوزير التعليم     جنايات القاهرة تخلى سبيل محمد على بشر و5 آخرين فى اتهامهم بالتخابر     برشلونة يطير إلى إيطاليا لمواجهة يوفنتوس     سعد الحريرى يغادر باريس متوجها إلى القاهرة فى زيارة خاطفة     248 مفرجا عنهم بعفو رئاسى يستقبلون الحرية بالسجود والهتاف للرئيس     كريم عبد العزيز يفتتح موسم دراما رمضان 2018 ويبدأ "الزيبق 2" 9 ديسمبر     عرض فيلم "فوتوكوبى" على هامش مهرجان القاهرة.. الجمعة المقبلة     بعد نجاحه الكبير.. "قواعد العشق 40" ينطلق بموسمه السادس من الأقصر     أتعاقدنا مع خيرى رمضان لتقديم برنامج على ماسبيرو جزء من خطة التطوير    
 

 

علا الشافعى ضيفة برنامج "ست الحسن".. اليوم
 
  12/09/2017  
تحل الناقدة الفنية علا الشافعى، اليوم الثلاثاء، ضيفة على برنامج "ست الحسن"، الذى يذاع على قناة "ON E"، فى تمام الثانية ظهرا، ويقدم البرنامج الإعلامية شريهان أبو الحسن، والكاتبة الصحفية حنان البهى، والفنانة الشابة ريم أحمد.

تتحدث علا الشافعى عن تقييمها لأفلام عيد الأضحى، فضلا عن حديثها عن كواليس عرض فيم "الشيخ جاكسون" للفنان أحمد الفيشاوى، والذى سيمثل مصر بشكل رسمى فى مسابقة الأوسكار، كما تتحدث الناقدة الفنية عن تكريم الزعيم عادل إمام فى الدورة الأولى من مهرجان الجونة والذى سينطلق خلال أيام.


  المزيد من الاخبار