الشيخ أبوالعينين شعيشع.. آخر النجباء     إنقاذ 12 حالة من الغرق بمصيف رأس البر     "أمين المجلس": تحويل معهد تدريب الأفارقة بالأعلى للإعلام إلى أكاديمية     مدينة يكاترينبورج تحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح     حكومة مدبولى بين المشتاقين والعالمين ببواطن الأمور     انقطاع المياه عن مدينة المحلة الكبرى لأكثر من 8 ساعات متصلة     وفاة فتحى خورشيد حارس مرمى غزل المحلة     سفارة كازاخستان بالقاهرة تنظم معرضا للوحات الفنان دوران كاستييف     الرئيس يغادر مركز المنارة بعد حضوره احتفالية عيد الفطر مع أبناء الشهدا     المترو يستمر اليوم وطوال أيام العيد فى العمل حتى الثانية صباحا    
 

 

حسين زين يعرب عن تعازيه لأسر شهداء الحادث الإرهابى الآثم بالعريش
 
  12/09/2017  
أعرب حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، عن خالص تعازيه لأسر ضحايا الحادث الإرهابى الآثم الذى وقع اليوم بالعريش، ويدين "زين" بأشد العبارات هذا الاعتداء الجبان على رجال الشرطة، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين .

وأكد زين أن هذه الاعتداءات الخسيسة لن تثنى من عزم الدولة المصرية لاجتثاث الإرهاب الأسود من جذوره، وأن رجال الجيش والشرطة يقدمون أرواحهم فداء للوطن والمواطن، وسينتصرون بعون الله على قوى الشر والإرهاب.

كما أكد حسين زين دعم الإعلام الوطنى للدولة المصرية فى حربها ضد الإرهاب الأسود، بكشف زيف معتقدات هذه الجماعات المتطرفة وقوى الجهل والظلام التى لا تمت للدين الإسلامى الوسطى بصلة، وسنعمل للتصدى لهذه الأفكار المتطرفة بكل وسائلنا و بالتعاون مع كل زملاء المهنة.

وأشار زين إلى أن شاشات وإذاعات الهيئة تتابع أولا بأول تفاصيل الحادث، لإعلام المواطن المصرى بحقيقة ما يجرى حول هذا الاعتداء الجبان.

  المزيد من الاخبار