غدا.. انطلاق مؤتمر الأمن والدفاع فى ميونيخ بمشاركة سامح شكرى     الأمن العام يضبط تاجر مخدرات بحوزته 5 كيلو هيروين فى الأقصر      وزير الدفاع ورئيس الأركان يلتقيان قائد القيادة المركزية الأمريكية     أسامة كمال يواصل مبادرته فى مشاركة أبناء الشهداء تقديم حلقات برنامجه     منح تصاريح لـ62 منظمة محلية ودولية لمتابعة الانتخابات     انفوجراف.. عملية سيناء 2018 الشاملة تواصل هزيمة الإرهاب على كل المحاور     محافظ البحيرة تعلن رقم هاتفها ع الهواء وتوافق على بناء مدرسة عوايد ضيف     اللواء سمير فرج يتحدث عن عملية سيناء 2018 فى "نظرة" مع حمدى رزق     نلتزم بقرار نقابة الإعلاميين بإحالة منى عراقى إلى اللجنة القانونية     إصابة 4 طلاب باختناق أثناء تجربة عملية بمعمل العلوم بمدرسة فى الخارجة    
 

 

حسين زين يعرب عن تعازيه لأسر شهداء الحادث الإرهابى الآثم بالعريش
 
  12/09/2017  
أعرب حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، عن خالص تعازيه لأسر ضحايا الحادث الإرهابى الآثم الذى وقع اليوم بالعريش، ويدين "زين" بأشد العبارات هذا الاعتداء الجبان على رجال الشرطة، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين .

وأكد زين أن هذه الاعتداءات الخسيسة لن تثنى من عزم الدولة المصرية لاجتثاث الإرهاب الأسود من جذوره، وأن رجال الجيش والشرطة يقدمون أرواحهم فداء للوطن والمواطن، وسينتصرون بعون الله على قوى الشر والإرهاب.

كما أكد حسين زين دعم الإعلام الوطنى للدولة المصرية فى حربها ضد الإرهاب الأسود، بكشف زيف معتقدات هذه الجماعات المتطرفة وقوى الجهل والظلام التى لا تمت للدين الإسلامى الوسطى بصلة، وسنعمل للتصدى لهذه الأفكار المتطرفة بكل وسائلنا و بالتعاون مع كل زملاء المهنة.

وأشار زين إلى أن شاشات وإذاعات الهيئة تتابع أولا بأول تفاصيل الحادث، لإعلام المواطن المصرى بحقيقة ما يجرى حول هذا الاعتداء الجبان.

  المزيد من الاخبار