بدء اجتماع "خطة البرلمان" لمناقشة تعديل قانون القيمة المضافة     الأعلى للإعلام يجتمع لبحث شروط إصدار تراخيص الصحف ولقاء بوزير التعليم     جنايات القاهرة تخلى سبيل محمد على بشر و5 آخرين فى اتهامهم بالتخابر     برشلونة يطير إلى إيطاليا لمواجهة يوفنتوس     سعد الحريرى يغادر باريس متوجها إلى القاهرة فى زيارة خاطفة     248 مفرجا عنهم بعفو رئاسى يستقبلون الحرية بالسجود والهتاف للرئيس     كريم عبد العزيز يفتتح موسم دراما رمضان 2018 ويبدأ "الزيبق 2" 9 ديسمبر     عرض فيلم "فوتوكوبى" على هامش مهرجان القاهرة.. الجمعة المقبلة     بعد نجاحه الكبير.. "قواعد العشق 40" ينطلق بموسمه السادس من الأقصر     أتعاقدنا مع خيرى رمضان لتقديم برنامج على ماسبيرو جزء من خطة التطوير    
 

 

حسين زين يعرب عن تعازيه لأسر شهداء الحادث الإرهابى الآثم بالعريش
 
  12/09/2017  
أعرب حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، عن خالص تعازيه لأسر ضحايا الحادث الإرهابى الآثم الذى وقع اليوم بالعريش، ويدين "زين" بأشد العبارات هذا الاعتداء الجبان على رجال الشرطة، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين .

وأكد زين أن هذه الاعتداءات الخسيسة لن تثنى من عزم الدولة المصرية لاجتثاث الإرهاب الأسود من جذوره، وأن رجال الجيش والشرطة يقدمون أرواحهم فداء للوطن والمواطن، وسينتصرون بعون الله على قوى الشر والإرهاب.

كما أكد حسين زين دعم الإعلام الوطنى للدولة المصرية فى حربها ضد الإرهاب الأسود، بكشف زيف معتقدات هذه الجماعات المتطرفة وقوى الجهل والظلام التى لا تمت للدين الإسلامى الوسطى بصلة، وسنعمل للتصدى لهذه الأفكار المتطرفة بكل وسائلنا و بالتعاون مع كل زملاء المهنة.

وأشار زين إلى أن شاشات وإذاعات الهيئة تتابع أولا بأول تفاصيل الحادث، لإعلام المواطن المصرى بحقيقة ما يجرى حول هذا الاعتداء الجبان.

  المزيد من الاخبار