«العفو الرئاسي»: قائمة جديدة للإفراج عن شباب الألتراس قريبا     وزير الرياضة يكشف حقيقة احتمال سحب بطاقة تأهل مصر من مونديال روسيا     عصام الأمير يكشف حقيقة استقالته من منصب نائب وزير الثقافة     المجلس الأعلى للإعلام يشكل لجنة لضبط أداء الإعلام الرياضى     انتشار القمامة بشوارع فرنسا بسبب إضراب عمال النظافة     إطلاق أحدث كاميرا تليفزيونية بتقنية التصوير السينمائى من مدينة الإنتاج     عقوبات بقانون المرور الجديد تصل غرامتها إلى 20 ألف جنيه     وزير الخارجية البرتغالى يصل القاهرة     الأهلي يصرف 25 ألف جنيه لكل لاعب قبل مواجهة النجم.. اعرف السبب     وفاة مدير منظمة الصحة العالمية لإقليم شرق المتوسط     
 

 

رئيس الرعاية بماسبيرو يعتذر عن عدم الاستمرار بمنصبه
 
  21/09/2017  
قدم عصام عزوز، رئيس الرعاية الطبية بماسبيرو، لحسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، اعتذارا عن عدم الاستمرار في منصبه بماسبيرو.

وكشفت مصادر أن ذلك جاء نظرا لشعور "عزوز" بعدم وجود الآليات التي تمكنه من تطوير العمل في الرعاية، وضبط الأداء فيها وتراجع التعاون من قبل رئيس قطاع الأمانة معه في ذلك الشأن.

يشار إلى أن "زين" تلقى الاعتذار، ولم يبد فيه قرارا حتى الآن نظرا لدراسة الموقف واتخاذ الرأي المناسب حياله باقناع عزوز عن الاستقالة أو اختيار بديلا له في إدارة الرعاية بماسبيرو.

  المزيد من الاخبار