مفتي الجمهورية: فوائد البنوك ليست ربا وتقع تحت بند الاستثمار     إشراف "الثقافة" على المهرجانات.. خطوة على الطريق     إقبال جماهيري كبير على سلم نفسك في أول أيام القومي للمسرح     حقيقة فتح باب التعيينات في وزارة العدل     مصرع 12 مواطنا وإصابة 28 آخرين بحادث مروري في المنيا     المالية تطلق موقعا إلكترونيا لمعرفة قيمة الضريبة العقارية المستحقة     حقيقة بيع 46 فيلا بمركز مارينا العلمين السياحي للأكابر     السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.. غدا     الحكومة تنفي رصف شارع المعز وإزالة طابعه التاريخي     الأسواق المصرية خالية من الأسماك البلاستيك    
 

 

رئيس الرعاية بماسبيرو يعتذر عن عدم الاستمرار بمنصبه
 
  21/09/2017  
قدم عصام عزوز، رئيس الرعاية الطبية بماسبيرو، لحسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، اعتذارا عن عدم الاستمرار في منصبه بماسبيرو.

وكشفت مصادر أن ذلك جاء نظرا لشعور "عزوز" بعدم وجود الآليات التي تمكنه من تطوير العمل في الرعاية، وضبط الأداء فيها وتراجع التعاون من قبل رئيس قطاع الأمانة معه في ذلك الشأن.

يشار إلى أن "زين" تلقى الاعتذار، ولم يبد فيه قرارا حتى الآن نظرا لدراسة الموقف واتخاذ الرأي المناسب حياله باقناع عزوز عن الاستقالة أو اختيار بديلا له في إدارة الرعاية بماسبيرو.

  المزيد من الاخبار