العثور على جثث مهاجرين غير شرعيين مصريين فى صحراء الجغبوب الليبية     السفير الإيطالى بمصر: العلاقات بين القاهرة وروما وثيقة ونستهدف تعزيزها     إحالة 3 أطباء بالمنيا للمحاكمة العاجلة لتقصيرهم فى صحة مريضة     غدا.. ظهور تنسيق المرحلة الثانية لرياض الأطفال بالقاهرة..      وزير الأوقاف: تفعيل نظام الشباك الواحد بهيئة الأوقاف خلال شهر     الاستعلامات: نتعاون مع اتحاد الوكالات الإسلامية لمواجهة خطاب التطرف     الآثار تعلن العثور على تابوت حجرى بداخله مومياء بالبر الغربى بأسوان.     شكوى بسبب انتشار العشوائية والمخالفات فى مزلقان عين شمس     ختام فعاليات الدورة التدريبية لمسئولى أقسام العناية بمستشفيات أسيوط     45 دقيقة أشغال شاقة فى مران الأهلى.. وتأهيل صلاح وميدو    
 

 

رئيسة «الاقتصادي» تطالب العاملين بتفعيل بروتوكول صوت القاهرة
 
  12/10/2017  
طلبت شوقية عباس، رئيس القطاع الاقتصادي، من العاملين بإدارة الإعلانات سرعة التوجه إلى مقر وكالة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، للبدء في تنفيذ بروتوكول التعاون مع الشركة.

وناشدت العاملين الانصمام إلى كتيبة أبناء صوت القاهرة بهدف جلب معلنين، وتفعيل قرارات مجلس الأعضاء المنتدبين ولجنة السياسات الإعلانية التي وجهت بتوحيد أسعار البيع بين الطرفين.

يشار إلى أنه في الرابع عشر من أغسطس الماضي، وقعت شوقية عباس رئيس الاقتصادي ومحمد العمري رئيس صوت الباهرة بروتوكول للتعاون المشترك في مجال الإعلانات، ولم ينفذ حتى الآن رغم أهميته في توحيد أسعار تسويق الإعلانات لصالح ماسبيرو.

  المزيد من الاخبار