الشيخ أبوالعينين شعيشع.. آخر النجباء     إنقاذ 12 حالة من الغرق بمصيف رأس البر     "أمين المجلس": تحويل معهد تدريب الأفارقة بالأعلى للإعلام إلى أكاديمية     مدينة يكاترينبورج تحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح     حكومة مدبولى بين المشتاقين والعالمين ببواطن الأمور     انقطاع المياه عن مدينة المحلة الكبرى لأكثر من 8 ساعات متصلة     وفاة فتحى خورشيد حارس مرمى غزل المحلة     سفارة كازاخستان بالقاهرة تنظم معرضا للوحات الفنان دوران كاستييف     الرئيس يغادر مركز المنارة بعد حضوره احتفالية عيد الفطر مع أبناء الشهدا     المترو يستمر اليوم وطوال أيام العيد فى العمل حتى الثانية صباحا    
 

 

رئيسة «الاقتصادي» تطالب العاملين بتفعيل بروتوكول صوت القاهرة
 
  12/10/2017  
طلبت شوقية عباس، رئيس القطاع الاقتصادي، من العاملين بإدارة الإعلانات سرعة التوجه إلى مقر وكالة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، للبدء في تنفيذ بروتوكول التعاون مع الشركة.

وناشدت العاملين الانصمام إلى كتيبة أبناء صوت القاهرة بهدف جلب معلنين، وتفعيل قرارات مجلس الأعضاء المنتدبين ولجنة السياسات الإعلانية التي وجهت بتوحيد أسعار البيع بين الطرفين.

يشار إلى أنه في الرابع عشر من أغسطس الماضي، وقعت شوقية عباس رئيس الاقتصادي ومحمد العمري رئيس صوت الباهرة بروتوكول للتعاون المشترك في مجال الإعلانات، ولم ينفذ حتى الآن رغم أهميته في توحيد أسعار تسويق الإعلانات لصالح ماسبيرو.

  المزيد من الاخبار