«العفو الرئاسي»: قائمة جديدة للإفراج عن شباب الألتراس قريبا     وزير الرياضة يكشف حقيقة احتمال سحب بطاقة تأهل مصر من مونديال روسيا     عصام الأمير يكشف حقيقة استقالته من منصب نائب وزير الثقافة     المجلس الأعلى للإعلام يشكل لجنة لضبط أداء الإعلام الرياضى     انتشار القمامة بشوارع فرنسا بسبب إضراب عمال النظافة     إطلاق أحدث كاميرا تليفزيونية بتقنية التصوير السينمائى من مدينة الإنتاج     عقوبات بقانون المرور الجديد تصل غرامتها إلى 20 ألف جنيه     وزير الخارجية البرتغالى يصل القاهرة     الأهلي يصرف 25 ألف جنيه لكل لاعب قبل مواجهة النجم.. اعرف السبب     وفاة مدير منظمة الصحة العالمية لإقليم شرق المتوسط     
 

 

رئيسة «الاقتصادي» تطالب العاملين بتفعيل بروتوكول صوت القاهرة
 
  12/10/2017  
طلبت شوقية عباس، رئيس القطاع الاقتصادي، من العاملين بإدارة الإعلانات سرعة التوجه إلى مقر وكالة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، للبدء في تنفيذ بروتوكول التعاون مع الشركة.

وناشدت العاملين الانصمام إلى كتيبة أبناء صوت القاهرة بهدف جلب معلنين، وتفعيل قرارات مجلس الأعضاء المنتدبين ولجنة السياسات الإعلانية التي وجهت بتوحيد أسعار البيع بين الطرفين.

يشار إلى أنه في الرابع عشر من أغسطس الماضي، وقعت شوقية عباس رئيس الاقتصادي ومحمد العمري رئيس صوت الباهرة بروتوكول للتعاون المشترك في مجال الإعلانات، ولم ينفذ حتى الآن رغم أهميته في توحيد أسعار تسويق الإعلانات لصالح ماسبيرو.

  المزيد من الاخبار