بدء اجتماع "خطة البرلمان" لمناقشة تعديل قانون القيمة المضافة     الأعلى للإعلام يجتمع لبحث شروط إصدار تراخيص الصحف ولقاء بوزير التعليم     جنايات القاهرة تخلى سبيل محمد على بشر و5 آخرين فى اتهامهم بالتخابر     برشلونة يطير إلى إيطاليا لمواجهة يوفنتوس     سعد الحريرى يغادر باريس متوجها إلى القاهرة فى زيارة خاطفة     248 مفرجا عنهم بعفو رئاسى يستقبلون الحرية بالسجود والهتاف للرئيس     كريم عبد العزيز يفتتح موسم دراما رمضان 2018 ويبدأ "الزيبق 2" 9 ديسمبر     عرض فيلم "فوتوكوبى" على هامش مهرجان القاهرة.. الجمعة المقبلة     بعد نجاحه الكبير.. "قواعد العشق 40" ينطلق بموسمه السادس من الأقصر     أتعاقدنا مع خيرى رمضان لتقديم برنامج على ماسبيرو جزء من خطة التطوير    
 

 

وزير الرياضة: 50 ألف مشجع في مباراة الأهلي والنجم الساحلي
 
  12/10/2017  
قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، إن الحكومة تتمنى فوز النادي الأهلي في مباراته المقبلة مع النجم الساحلي التونسي والحصول على بطولة أمم أفريقيا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في أبو ظبي.

وأضاف وزير الرياضة في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، أن الحكومة وافقت على طرح 40 ألف تذكرة للمباراة بزيادة 20 ألف تذكرة عن مباراة الترجي التونسي.

وأوضح المهندس خالد عبد العزيز أن المتوقع أن يبلغ عدد التذاكر 50 ألف بالدعوات الخاصة بالنادي الأهلي.

  المزيد من الاخبار