وزيرة الثقافة تفتتح صالون النحت بدورته الثانية بقصر الفنون فى الأوبرا     وزيرة الثقافة تفتتح صالون النحت بدورته الثانية بقصر الفنون فى الأوبرا     السيسى يشهد .. "نهر العطاء" فيلم تسجيلى عن المستشفيات العسكرية بمصر     "مكافحة جرائم تقنية المعلومات" يحمى المواطن والاقتصاد المصرى     المناهج الجديدة تم إعدادها بالتعاون مع المؤسسات العالمية     السيسى يفتتح عددا من المدارس اليابانية والمتفوقين     وفاة الفنان جميل راتب عن عمر 92 عاما     نقابة المعلمين تعلن صرف دفعة معاشات أكتوبر فى موعدها بعد زيادة مواردها     محمد الشناوى يغادر مران الأهلى للإصابة     محمود حميدة رئيسا شرفيا لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية     
 

 

فتح التحقيق في حريق غرفة حضانات مستشفى بدمياط
 
  12/10/2017  
قرر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، فتح التحقيق في واقعة نشوب حريق في غرفة حضانات بمستشفى فارسكور المركزي بدمياط، بعد إنقاذ حياة 5 رضع من الموت خنقا، حيث قرر المحافظ فتح التحقيق في الواقعة واستدعاء وكيل وزارة الصحة لكشف ملابساتها.

ومن جانبه، قرر الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة استبعاد مسئول في غرفة الطوائ بالمديرية، بسبب الواقعة، بسبب عدم إخطار غرفة الأزمات بالمحافظة، أو محافظ دمياط بالواقعة.

كان ماس كهربي قد تسبب في حريق محدود أخلا غرفة حضانات مستشفى فارسكور المركزي بدمياط، وتم السيطرة على الحريق وإخماد النيران وإخراج 5 أطفال رضع كانوا موجودين سالمين.

  المزيد من الاخبار