«العفو الرئاسي»: قائمة جديدة للإفراج عن شباب الألتراس قريبا     وزير الرياضة يكشف حقيقة احتمال سحب بطاقة تأهل مصر من مونديال روسيا     عصام الأمير يكشف حقيقة استقالته من منصب نائب وزير الثقافة     المجلس الأعلى للإعلام يشكل لجنة لضبط أداء الإعلام الرياضى     انتشار القمامة بشوارع فرنسا بسبب إضراب عمال النظافة     إطلاق أحدث كاميرا تليفزيونية بتقنية التصوير السينمائى من مدينة الإنتاج     عقوبات بقانون المرور الجديد تصل غرامتها إلى 20 ألف جنيه     وزير الخارجية البرتغالى يصل القاهرة     الأهلي يصرف 25 ألف جنيه لكل لاعب قبل مواجهة النجم.. اعرف السبب     وفاة مدير منظمة الصحة العالمية لإقليم شرق المتوسط     
 

 

فتح التحقيق في حريق غرفة حضانات مستشفى بدمياط
 
  12/10/2017  
قرر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، فتح التحقيق في واقعة نشوب حريق في غرفة حضانات بمستشفى فارسكور المركزي بدمياط، بعد إنقاذ حياة 5 رضع من الموت خنقا، حيث قرر المحافظ فتح التحقيق في الواقعة واستدعاء وكيل وزارة الصحة لكشف ملابساتها.

ومن جانبه، قرر الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة استبعاد مسئول في غرفة الطوائ بالمديرية، بسبب الواقعة، بسبب عدم إخطار غرفة الأزمات بالمحافظة، أو محافظ دمياط بالواقعة.

كان ماس كهربي قد تسبب في حريق محدود أخلا غرفة حضانات مستشفى فارسكور المركزي بدمياط، وتم السيطرة على الحريق وإخماد النيران وإخراج 5 أطفال رضع كانوا موجودين سالمين.

  المزيد من الاخبار