لإعلان عن 1800 وظيفة معلم شاغرة خلال الفترة المقبلة     تعديل مدة الحصول على بكالوريوس الطب لــ5 سنوات بدلاً من 6     الوطنية لخدمات الملاحة الجوية تحصل على شهادة الجودة" الأيزو"     وزير الرى يفتتح ملتقى المياه لدول البحر المتوسط     الزراعة: الإفراج عن 4500 رأس جمال سودانية.. وطرحها بالأسواق قريبا     تشغيل منظومة الأكشاك الجديدة فى باب الشعرية خلال أيام     "من ماسبيرو" يناقش الظواهر الجديدة على المجتمع المصرى وتأثيرها عليه     منظمة خريجى الأزهر تطلق قافلة غذائية وطبية لمحافظة أسوان غداً     نظافة الجيزة ترفع 100 طن مخلفات من شارع الملكة ببولاق     رجب هلال حميدة يستقيل من حزب سامى عنان    
 

 

فتح التحقيق في حريق غرفة حضانات مستشفى بدمياط
 
  12/10/2017  
قرر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، فتح التحقيق في واقعة نشوب حريق في غرفة حضانات بمستشفى فارسكور المركزي بدمياط، بعد إنقاذ حياة 5 رضع من الموت خنقا، حيث قرر المحافظ فتح التحقيق في الواقعة واستدعاء وكيل وزارة الصحة لكشف ملابساتها.

ومن جانبه، قرر الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة استبعاد مسئول في غرفة الطوائ بالمديرية، بسبب الواقعة، بسبب عدم إخطار غرفة الأزمات بالمحافظة، أو محافظ دمياط بالواقعة.

كان ماس كهربي قد تسبب في حريق محدود أخلا غرفة حضانات مستشفى فارسكور المركزي بدمياط، وتم السيطرة على الحريق وإخماد النيران وإخراج 5 أطفال رضع كانوا موجودين سالمين.

  المزيد من الاخبار