بدء اجتماع "خطة البرلمان" لمناقشة تعديل قانون القيمة المضافة     الأعلى للإعلام يجتمع لبحث شروط إصدار تراخيص الصحف ولقاء بوزير التعليم     جنايات القاهرة تخلى سبيل محمد على بشر و5 آخرين فى اتهامهم بالتخابر     برشلونة يطير إلى إيطاليا لمواجهة يوفنتوس     سعد الحريرى يغادر باريس متوجها إلى القاهرة فى زيارة خاطفة     248 مفرجا عنهم بعفو رئاسى يستقبلون الحرية بالسجود والهتاف للرئيس     كريم عبد العزيز يفتتح موسم دراما رمضان 2018 ويبدأ "الزيبق 2" 9 ديسمبر     عرض فيلم "فوتوكوبى" على هامش مهرجان القاهرة.. الجمعة المقبلة     بعد نجاحه الكبير.. "قواعد العشق 40" ينطلق بموسمه السادس من الأقصر     أتعاقدنا مع خيرى رمضان لتقديم برنامج على ماسبيرو جزء من خطة التطوير    
 

 

فتح التحقيق في حريق غرفة حضانات مستشفى بدمياط
 
  12/10/2017  
قرر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، فتح التحقيق في واقعة نشوب حريق في غرفة حضانات بمستشفى فارسكور المركزي بدمياط، بعد إنقاذ حياة 5 رضع من الموت خنقا، حيث قرر المحافظ فتح التحقيق في الواقعة واستدعاء وكيل وزارة الصحة لكشف ملابساتها.

ومن جانبه، قرر الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة استبعاد مسئول في غرفة الطوائ بالمديرية، بسبب الواقعة، بسبب عدم إخطار غرفة الأزمات بالمحافظة، أو محافظ دمياط بالواقعة.

كان ماس كهربي قد تسبب في حريق محدود أخلا غرفة حضانات مستشفى فارسكور المركزي بدمياط، وتم السيطرة على الحريق وإخماد النيران وإخراج 5 أطفال رضع كانوا موجودين سالمين.

  المزيد من الاخبار