لإعلان عن 1800 وظيفة معلم شاغرة خلال الفترة المقبلة     تعديل مدة الحصول على بكالوريوس الطب لــ5 سنوات بدلاً من 6     الوطنية لخدمات الملاحة الجوية تحصل على شهادة الجودة" الأيزو"     وزير الرى يفتتح ملتقى المياه لدول البحر المتوسط     الزراعة: الإفراج عن 4500 رأس جمال سودانية.. وطرحها بالأسواق قريبا     تشغيل منظومة الأكشاك الجديدة فى باب الشعرية خلال أيام     "من ماسبيرو" يناقش الظواهر الجديدة على المجتمع المصرى وتأثيرها عليه     منظمة خريجى الأزهر تطلق قافلة غذائية وطبية لمحافظة أسوان غداً     نظافة الجيزة ترفع 100 طن مخلفات من شارع الملكة ببولاق     رجب هلال حميدة يستقيل من حزب سامى عنان    
 

 

الأحد.. سهرة غنائية لـ«تربيعة» في ساقية الصاوى
 
  12/10/2017  
تستضيف ساقية الصاوى حفلًا غنائيًا لفريق الشبابى «تربيعة»، في السابعة مساء الأحد المقبل، بقاعة الحكمة الساعة، تتنوع الحفل بين التخت الشرقى والكلاسيكى واللاتينى والفلكلور.

تربيعة بروجيكت هي فرقة مستقلة لغناء الموسيقى المصرية العالمية التي تدمج الموسيقى الشرقية بالألحان المعاصرة وأغانى الفلكلور.

تأسس الفريق في أواخر عام 2015 ويتكون من محمد صقر المطرب الرئيسى للفريق وعازف العود شادى إبراهيم وعازف القانون والجيتار سراج عصام وعازف البيز جيتار سامح كاسو وعازف الكيبورد فادى فرج وعازفى الإيقاعات عمرو منير وأحمد العربى.

  المزيد من الاخبار