«العفو الرئاسي»: قائمة جديدة للإفراج عن شباب الألتراس قريبا     وزير الرياضة يكشف حقيقة احتمال سحب بطاقة تأهل مصر من مونديال روسيا     عصام الأمير يكشف حقيقة استقالته من منصب نائب وزير الثقافة     المجلس الأعلى للإعلام يشكل لجنة لضبط أداء الإعلام الرياضى     انتشار القمامة بشوارع فرنسا بسبب إضراب عمال النظافة     إطلاق أحدث كاميرا تليفزيونية بتقنية التصوير السينمائى من مدينة الإنتاج     عقوبات بقانون المرور الجديد تصل غرامتها إلى 20 ألف جنيه     وزير الخارجية البرتغالى يصل القاهرة     الأهلي يصرف 25 ألف جنيه لكل لاعب قبل مواجهة النجم.. اعرف السبب     وفاة مدير منظمة الصحة العالمية لإقليم شرق المتوسط     
 

 

23 قتيلا في حرائق كاليفورنيا
 
  12/10/2017  
قتل 23 شخصًا، في حرائق هائلة اجتاحت كاليفورنيا غرب الولايات المتحدة، ولا سيما منطقة "نابا" المنتجة للنبيذ، وسط توقعات بأن يسوء الوضع أكثر.

وحذر مسئول قسم الأحراج والحماية من الحرائق في كاليفورنيا كين بيملوت خلال مؤتمر صحفي أمس، بأن الوضع "سيستمر في التفاقم قبل أن يبدأ بالتحسن"، مؤكدا "سيكون الأمر طويلا" بحسب «روسيا اليوم».

من جهته أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حالة الكوارث الطبيعية في الولاية.

والتهم 22 حريقا منذ الأحد نحو 70 ألف هكتار من الأراضي في ثماني مناطق بكاليفورنيا، وقد أججتها رياح تتجاوز سرعتها في بعض الأحيان 60 كلم في الساعة، وسط رطوبة منخفضة لا تتعدى 8%.

وأفادت أجهزة الإطفاء بتدمير ما لا يقل عن 3500 مبنى بين منازل ومتاجر.

ويعمل أكثر من ثمانية آلاف رجل إطفاء على مكافحة الحرائق، تدعمهم أكثر من سبعين مروحية وثلاثين طائرة قاذفة للمياه، ومئات الآليات على الأرض.

  المزيد من الاخبار