لإعلان عن 1800 وظيفة معلم شاغرة خلال الفترة المقبلة     تعديل مدة الحصول على بكالوريوس الطب لــ5 سنوات بدلاً من 6     الوطنية لخدمات الملاحة الجوية تحصل على شهادة الجودة" الأيزو"     وزير الرى يفتتح ملتقى المياه لدول البحر المتوسط     الزراعة: الإفراج عن 4500 رأس جمال سودانية.. وطرحها بالأسواق قريبا     تشغيل منظومة الأكشاك الجديدة فى باب الشعرية خلال أيام     "من ماسبيرو" يناقش الظواهر الجديدة على المجتمع المصرى وتأثيرها عليه     منظمة خريجى الأزهر تطلق قافلة غذائية وطبية لمحافظة أسوان غداً     نظافة الجيزة ترفع 100 طن مخلفات من شارع الملكة ببولاق     رجب هلال حميدة يستقيل من حزب سامى عنان    
 

 

23 قتيلا في حرائق كاليفورنيا
 
  12/10/2017  
قتل 23 شخصًا، في حرائق هائلة اجتاحت كاليفورنيا غرب الولايات المتحدة، ولا سيما منطقة "نابا" المنتجة للنبيذ، وسط توقعات بأن يسوء الوضع أكثر.

وحذر مسئول قسم الأحراج والحماية من الحرائق في كاليفورنيا كين بيملوت خلال مؤتمر صحفي أمس، بأن الوضع "سيستمر في التفاقم قبل أن يبدأ بالتحسن"، مؤكدا "سيكون الأمر طويلا" بحسب «روسيا اليوم».

من جهته أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حالة الكوارث الطبيعية في الولاية.

والتهم 22 حريقا منذ الأحد نحو 70 ألف هكتار من الأراضي في ثماني مناطق بكاليفورنيا، وقد أججتها رياح تتجاوز سرعتها في بعض الأحيان 60 كلم في الساعة، وسط رطوبة منخفضة لا تتعدى 8%.

وأفادت أجهزة الإطفاء بتدمير ما لا يقل عن 3500 مبنى بين منازل ومتاجر.

ويعمل أكثر من ثمانية آلاف رجل إطفاء على مكافحة الحرائق، تدعمهم أكثر من سبعين مروحية وثلاثين طائرة قاذفة للمياه، ومئات الآليات على الأرض.

  المزيد من الاخبار