بدء اجتماع "خطة البرلمان" لمناقشة تعديل قانون القيمة المضافة     الأعلى للإعلام يجتمع لبحث شروط إصدار تراخيص الصحف ولقاء بوزير التعليم     جنايات القاهرة تخلى سبيل محمد على بشر و5 آخرين فى اتهامهم بالتخابر     برشلونة يطير إلى إيطاليا لمواجهة يوفنتوس     سعد الحريرى يغادر باريس متوجها إلى القاهرة فى زيارة خاطفة     248 مفرجا عنهم بعفو رئاسى يستقبلون الحرية بالسجود والهتاف للرئيس     كريم عبد العزيز يفتتح موسم دراما رمضان 2018 ويبدأ "الزيبق 2" 9 ديسمبر     عرض فيلم "فوتوكوبى" على هامش مهرجان القاهرة.. الجمعة المقبلة     بعد نجاحه الكبير.. "قواعد العشق 40" ينطلق بموسمه السادس من الأقصر     أتعاقدنا مع خيرى رمضان لتقديم برنامج على ماسبيرو جزء من خطة التطوير    
 

 

رئيس جامعة الأزهر ينفي زيادة مصروفات «الدراسات الإسلامية»
 
  12/10/2017  
نفى الدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، ما تردد عن ارتفاع أسعار الكتب الدراسية، وناقش مع الدكتور جاد الرب، عميد كلية الدراسات الإسلامية هذا الشأن، مؤكدًا ضرورة توفير الكتاب الجامعي بأسعار تناسب الطلاب.

يذكر أن المحرصاوي أجرى زيارة تفقدية لكلية الدراسات الإسلامية والعربية بالقاهرة صباح اليوم الخميس، تفقد خلالها مرافق الكلية وشدد على ضرورة الاهتمام بصيانتها ونظافتها وتوفير مياه الشرب النظيفة للطلاب.

والتقى «المحرصاوي» خلال زيارته عددًا من الطلاب واستفسر منهم عن أحوال الدراسة وانتظامها.

وفي نهاية الزيارة، أكد المحرصاوي لقاءً مفتوحًا مع الطلاب في أقرب وقت، ورافق رئيس الجامعة خلال الجولة كل من الدكتور أشرف البدويهي، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد عباس أمين عام الجامعة، وكان في استقبالهم عميد الكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

  المزيد من الاخبار