بعد غلق 200 صحيفة كاتب بريطانى يصف تعامل أردوغان مع الإعلام بـ"الوحشى"     الحماية المدنية بالإسكندرية تسيطر على حريق نشب فى كارفور محرم بك     حبس شبكة "أحمد و سماح" لتبادل الزوجات بشبرا 4 أيام على ذمة التحقيق     ضبط 115 طن أرز شعير وملح مغشوش خلال حملة تموينية فى البحيرة     وزير قطاع الأعمال العام يشهد افتتاح فرع "هانو بنزايون" بالمعادى      إصابة 30 شخصا فى انهيار جزئى بمبنى فى ولاية ساوث كارولاينا الأمريكية     مطار شرم الشيخ ينتهى من استعدادات استقبال وفود منتدى شباب العالم     الجامعة الأمريكية تطلق معهد الصحة العالمية والبيئة البشرية     وزير التعليم العالي يقود سيارة كهربائية برالي العاصمة الإدارية     العثور على جثة مصري بأمريكا في ظروف غامضة..     
 

 

العاملون بماسبيرو يطلبون فتح الأبواب المغلقة
 
  19/10/2017  
ناشد العديد من العاملين بالهيئة الوطنية للإعلام حسين زين رئيس الهيئة إنهاء معاناتهم خاصة المرضى منهم في الوصول لأبواب 2.14 للدخول للمبنى.

وطالب العاملون بفتح باب 7 وغيره من البوابات المغلقة أمام دخولهم يوميا للتليفزيون تسهيلا عليهم وضمانا لعدم وجود تكدس أثناء عمليات التوافد على المبنى.

يشار إلى أن الوطنية للإعلام عممت منشورا على ضرورة عبور العاملين من بوابتي 2.14 لضمان تحقيق البصمة لإثبات عدد ساعات الحضور والانصراف.

  المزيد من الاخبار