اليوم.. "راديو مصر" يحتفل بمرور 66 عاما على ثورة 23 يوليو     اليوم.. مدير منظومة الشكاوى الحكومية ضيف "كلام معقول" على "راديو مصر"     اتجاه لتغيير اسم الإذاعات الموجهة إلى الإذاعات الدولية     تدشين مقر جديد لمعهد البحوث العربية إضافة للمنظومة     قانون معاش الوزراء هدفه التخفيض نظرا للظرف الاقتصادى     القنوات الإقليمية تنقل فعاليات مهرجان الفرانكو اراب على شاشاتها     مقترح لغلق شاطئ النخيل نهائيًا بسبب "الدوامات"     نقيب الصحفيين: جريدتان مهددتان بالإغلاق خلال أيام     نائب محافظ القاهرة: كل خد حقه فى مثلث ماسبيرو والحكومة نفذت ما وعدت به     آخر تشريع صدر للإعلام المرأى والمسموع كان فى عام 1979    
 

 

العاملون بماسبيرو يطلبون فتح الأبواب المغلقة
 
  19/10/2017  
ناشد العديد من العاملين بالهيئة الوطنية للإعلام حسين زين رئيس الهيئة إنهاء معاناتهم خاصة المرضى منهم في الوصول لأبواب 2.14 للدخول للمبنى.

وطالب العاملون بفتح باب 7 وغيره من البوابات المغلقة أمام دخولهم يوميا للتليفزيون تسهيلا عليهم وضمانا لعدم وجود تكدس أثناء عمليات التوافد على المبنى.

يشار إلى أن الوطنية للإعلام عممت منشورا على ضرورة عبور العاملين من بوابتي 2.14 لضمان تحقيق البصمة لإثبات عدد ساعات الحضور والانصراف.

  المزيد من الاخبار