لإعلان عن 1800 وظيفة معلم شاغرة خلال الفترة المقبلة     تعديل مدة الحصول على بكالوريوس الطب لــ5 سنوات بدلاً من 6     الوطنية لخدمات الملاحة الجوية تحصل على شهادة الجودة" الأيزو"     وزير الرى يفتتح ملتقى المياه لدول البحر المتوسط     الزراعة: الإفراج عن 4500 رأس جمال سودانية.. وطرحها بالأسواق قريبا     تشغيل منظومة الأكشاك الجديدة فى باب الشعرية خلال أيام     "من ماسبيرو" يناقش الظواهر الجديدة على المجتمع المصرى وتأثيرها عليه     منظمة خريجى الأزهر تطلق قافلة غذائية وطبية لمحافظة أسوان غداً     نظافة الجيزة ترفع 100 طن مخلفات من شارع الملكة ببولاق     رجب هلال حميدة يستقيل من حزب سامى عنان    
 

 

العاملون بماسبيرو يطلبون فتح الأبواب المغلقة
 
  19/10/2017  
ناشد العديد من العاملين بالهيئة الوطنية للإعلام حسين زين رئيس الهيئة إنهاء معاناتهم خاصة المرضى منهم في الوصول لأبواب 2.14 للدخول للمبنى.

وطالب العاملون بفتح باب 7 وغيره من البوابات المغلقة أمام دخولهم يوميا للتليفزيون تسهيلا عليهم وضمانا لعدم وجود تكدس أثناء عمليات التوافد على المبنى.

يشار إلى أن الوطنية للإعلام عممت منشورا على ضرورة عبور العاملين من بوابتي 2.14 لضمان تحقيق البصمة لإثبات عدد ساعات الحضور والانصراف.

  المزيد من الاخبار