اليوم.. "راديو مصر" يحتفل بمرور 66 عاما على ثورة 23 يوليو     اليوم.. مدير منظومة الشكاوى الحكومية ضيف "كلام معقول" على "راديو مصر"     اتجاه لتغيير اسم الإذاعات الموجهة إلى الإذاعات الدولية     تدشين مقر جديد لمعهد البحوث العربية إضافة للمنظومة     قانون معاش الوزراء هدفه التخفيض نظرا للظرف الاقتصادى     القنوات الإقليمية تنقل فعاليات مهرجان الفرانكو اراب على شاشاتها     مقترح لغلق شاطئ النخيل نهائيًا بسبب "الدوامات"     نقيب الصحفيين: جريدتان مهددتان بالإغلاق خلال أيام     نائب محافظ القاهرة: كل خد حقه فى مثلث ماسبيرو والحكومة نفذت ما وعدت به     آخر تشريع صدر للإعلام المرأى والمسموع كان فى عام 1979    
 

 

كواليس ضبط تراث إذاعي مهرب للخارج بمطار القاهرة
 
  19/10/2017  
تلقت نادية مبروك رئيسة الإذاعة، إخطارا بضبط سلطات مطار القاهرة اليوم حلقات لبرنامج تسالي للإعلامية ايناس جوهر والذي تم تقديمه في بداية الثمانينات من القرن الماضي.

وجري مصادرة الشرائط نظرا لخروجها بدون سند رسمي من الهيئة الوطنية للاعلام " ماسبيرو " وكانت في طريقها لدبي والكويت في ثلاثة صناديق.

وتكثف حاليا أجهزة الرقابة الإدارية والأمنية المعنية تحرياتها لمعرفة ملابسات خروج الشرائط من مكتبة الإذاعة خاصة وان ايناس جوهر مقدمة الحلقات أكدت انها لاتعرف شيئا عن الواقعة.

وكشفت مصادر خاصة أنه يتم حاليا تتبع الأسماء التي حاولت إرسال الشحنة للخارج والتنسيق مع جهات أخرى للتحري عن الأفراد الموجهة اليهم الحلقات في الدول الشقيقة.

  المزيد من الاخبار