لإعلان عن 1800 وظيفة معلم شاغرة خلال الفترة المقبلة     تعديل مدة الحصول على بكالوريوس الطب لــ5 سنوات بدلاً من 6     الوطنية لخدمات الملاحة الجوية تحصل على شهادة الجودة" الأيزو"     وزير الرى يفتتح ملتقى المياه لدول البحر المتوسط     الزراعة: الإفراج عن 4500 رأس جمال سودانية.. وطرحها بالأسواق قريبا     تشغيل منظومة الأكشاك الجديدة فى باب الشعرية خلال أيام     "من ماسبيرو" يناقش الظواهر الجديدة على المجتمع المصرى وتأثيرها عليه     منظمة خريجى الأزهر تطلق قافلة غذائية وطبية لمحافظة أسوان غداً     نظافة الجيزة ترفع 100 طن مخلفات من شارع الملكة ببولاق     رجب هلال حميدة يستقيل من حزب سامى عنان    
 

 

كواليس ضبط تراث إذاعي مهرب للخارج بمطار القاهرة
 
  19/10/2017  
تلقت نادية مبروك رئيسة الإذاعة، إخطارا بضبط سلطات مطار القاهرة اليوم حلقات لبرنامج تسالي للإعلامية ايناس جوهر والذي تم تقديمه في بداية الثمانينات من القرن الماضي.

وجري مصادرة الشرائط نظرا لخروجها بدون سند رسمي من الهيئة الوطنية للاعلام " ماسبيرو " وكانت في طريقها لدبي والكويت في ثلاثة صناديق.

وتكثف حاليا أجهزة الرقابة الإدارية والأمنية المعنية تحرياتها لمعرفة ملابسات خروج الشرائط من مكتبة الإذاعة خاصة وان ايناس جوهر مقدمة الحلقات أكدت انها لاتعرف شيئا عن الواقعة.

وكشفت مصادر خاصة أنه يتم حاليا تتبع الأسماء التي حاولت إرسال الشحنة للخارج والتنسيق مع جهات أخرى للتحري عن الأفراد الموجهة اليهم الحلقات في الدول الشقيقة.

  المزيد من الاخبار