الوادي الجديد تعدم 90 ذئبا وثعلبا خلال 45 يوما     تجهيز لاختبارات المذيعين بأخبار ماسبيرو     سعاد الخولي تصل ماسبيرو للحصول على بصمة صوتها     الخشت: تطوير التعليم يبدأ بتغيير الامتحانات     مصرع ضابط شرطة في حادث انقلاب سيارة بأكتوبر     اكتشاف بقايا معبد فرعوني في بنها     5400 سائح على متن 80 فندقا عائما بين الأقصر وأسوان     2.38 مليون زائر لمعرض الشارقة للكتاب بمبيعات 56 مليون دولار     إزالة دور مخالف أعلى عقار بشارع السودان      الرقابة الإدارية: بوابة إلكترونية لمنع التلاعب بالمناقصات الرسمية    
 

 

كواليس ضبط تراث إذاعي مهرب للخارج بمطار القاهرة
 
  19/10/2017  
تلقت نادية مبروك رئيسة الإذاعة، إخطارا بضبط سلطات مطار القاهرة اليوم حلقات لبرنامج تسالي للإعلامية ايناس جوهر والذي تم تقديمه في بداية الثمانينات من القرن الماضي.

وجري مصادرة الشرائط نظرا لخروجها بدون سند رسمي من الهيئة الوطنية للاعلام " ماسبيرو " وكانت في طريقها لدبي والكويت في ثلاثة صناديق.

وتكثف حاليا أجهزة الرقابة الإدارية والأمنية المعنية تحرياتها لمعرفة ملابسات خروج الشرائط من مكتبة الإذاعة خاصة وان ايناس جوهر مقدمة الحلقات أكدت انها لاتعرف شيئا عن الواقعة.

وكشفت مصادر خاصة أنه يتم حاليا تتبع الأسماء التي حاولت إرسال الشحنة للخارج والتنسيق مع جهات أخرى للتحري عن الأفراد الموجهة اليهم الحلقات في الدول الشقيقة.

  المزيد من الاخبار