استقالة أمير عزمى مجاهد من جهاز الزمالك     دار الكتب توقف بيع كتاب يرجع للقرن الـ 19 قبل بيعها ببرلين     شكاوى "الأعلى الإعلام" توصى بسحب ترخيص قناة الحدث اليوم     متحدث مجلس الوزراء: نسبة المصابين بفيروس سى 5% أغلبهم من الشباب     وزيرة التضامن تعلن رصد 2.5 مليون جنيه لتحليل الفيروسات للمتعاطين     رئيس اتحاد أصحاب المعاشات يطالب المحكمة برفض طعون وزيرة التضامن     القبض على مسجل خطر وعاطل وراء الاعتداء على مسن وسرقة شقته بالإكراه      جنايات القاهرة ترفض استئناف المتهم بقتل طالب الرحاب     ميناء بورسعيد السياحى يستقبل السفينة البرتغالية "ocEAn MajEsty"     معبد إدفو يستقبل 3070 سائحا.. و70% نسبة الإشغال بأسوان    
 

 

كواليس ضبط تراث إذاعي مهرب للخارج بمطار القاهرة
 
  19/10/2017  
تلقت نادية مبروك رئيسة الإذاعة، إخطارا بضبط سلطات مطار القاهرة اليوم حلقات لبرنامج تسالي للإعلامية ايناس جوهر والذي تم تقديمه في بداية الثمانينات من القرن الماضي.

وجري مصادرة الشرائط نظرا لخروجها بدون سند رسمي من الهيئة الوطنية للاعلام " ماسبيرو " وكانت في طريقها لدبي والكويت في ثلاثة صناديق.

وتكثف حاليا أجهزة الرقابة الإدارية والأمنية المعنية تحرياتها لمعرفة ملابسات خروج الشرائط من مكتبة الإذاعة خاصة وان ايناس جوهر مقدمة الحلقات أكدت انها لاتعرف شيئا عن الواقعة.

وكشفت مصادر خاصة أنه يتم حاليا تتبع الأسماء التي حاولت إرسال الشحنة للخارج والتنسيق مع جهات أخرى للتحري عن الأفراد الموجهة اليهم الحلقات في الدول الشقيقة.

  المزيد من الاخبار