اليوم.. "راديو مصر" يحتفل بمرور 66 عاما على ثورة 23 يوليو     اليوم.. مدير منظومة الشكاوى الحكومية ضيف "كلام معقول" على "راديو مصر"     اتجاه لتغيير اسم الإذاعات الموجهة إلى الإذاعات الدولية     تدشين مقر جديد لمعهد البحوث العربية إضافة للمنظومة     قانون معاش الوزراء هدفه التخفيض نظرا للظرف الاقتصادى     القنوات الإقليمية تنقل فعاليات مهرجان الفرانكو اراب على شاشاتها     مقترح لغلق شاطئ النخيل نهائيًا بسبب "الدوامات"     نقيب الصحفيين: جريدتان مهددتان بالإغلاق خلال أيام     نائب محافظ القاهرة: كل خد حقه فى مثلث ماسبيرو والحكومة نفذت ما وعدت به     آخر تشريع صدر للإعلام المرأى والمسموع كان فى عام 1979    
 

 

محافظ سوهاج: مؤتمر للشباب فى المحافظة بديسمبر.. وندعوا الرئيس لحضوره
 
  14/11/2017  
أكد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، أنه سوف يتم عقد مؤتمر للشباب أول شهر ديسمبر القادم فى المحافظة.

وقال محافظ سوهاج، فى مداخلة هاتفيه له، مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامجه "على مسئوليتى" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أنه يشكر السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، على ما شاهدناه من تركيز القيادة، على الاهتمام بالشباب فى مؤتمر أسوان والتأكيد على التواصل مع شباب الصعيد.

وأضاف أنه سيكون عبارة عن محاكاة لما صدر من توصيات للسيد الرئيس بمنتدى شباب العالم فى شرم الشيخ، وسوف يتم التواصل مع السادة الزملاء للتنسيق على هذا الأمر، وتم إرسال عدد من الدعوات للمشاركة بالمؤتمر.

وتحدث عن أنهم وجهوا الدعوة لرئيس الجمهورية، لحضور مؤتمر سوهاج، وأثنى محافظ سوهاج على ما رأى من شباب مليئ بزخم من الفكر والإبداع، والوطنية، والانتماء، والقرار.

واختتم عبد المنعم، أنه لم يكن يتوقع كل هذه الطاقات المشرفة فى الصعيد، والتى ظهرت بشكل رائع،من خلال مشاركتها بمؤتمرات أسوان و الاسماعيلية، والإسكندرية، وقد تم التواصل مؤخراً مع مجموعة كانت مشاركة بمنتدى شباب العالم، فى شرم الشيخ.

  المزيد من الاخبار