لإعلان عن 1800 وظيفة معلم شاغرة خلال الفترة المقبلة     تعديل مدة الحصول على بكالوريوس الطب لــ5 سنوات بدلاً من 6     الوطنية لخدمات الملاحة الجوية تحصل على شهادة الجودة" الأيزو"     وزير الرى يفتتح ملتقى المياه لدول البحر المتوسط     الزراعة: الإفراج عن 4500 رأس جمال سودانية.. وطرحها بالأسواق قريبا     تشغيل منظومة الأكشاك الجديدة فى باب الشعرية خلال أيام     "من ماسبيرو" يناقش الظواهر الجديدة على المجتمع المصرى وتأثيرها عليه     منظمة خريجى الأزهر تطلق قافلة غذائية وطبية لمحافظة أسوان غداً     نظافة الجيزة ترفع 100 طن مخلفات من شارع الملكة ببولاق     رجب هلال حميدة يستقيل من حزب سامى عنان    
 

 

محافظ سوهاج: مؤتمر للشباب فى المحافظة بديسمبر.. وندعوا الرئيس لحضوره
 
  14/11/2017  
أكد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، أنه سوف يتم عقد مؤتمر للشباب أول شهر ديسمبر القادم فى المحافظة.

وقال محافظ سوهاج، فى مداخلة هاتفيه له، مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامجه "على مسئوليتى" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أنه يشكر السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، على ما شاهدناه من تركيز القيادة، على الاهتمام بالشباب فى مؤتمر أسوان والتأكيد على التواصل مع شباب الصعيد.

وأضاف أنه سيكون عبارة عن محاكاة لما صدر من توصيات للسيد الرئيس بمنتدى شباب العالم فى شرم الشيخ، وسوف يتم التواصل مع السادة الزملاء للتنسيق على هذا الأمر، وتم إرسال عدد من الدعوات للمشاركة بالمؤتمر.

وتحدث عن أنهم وجهوا الدعوة لرئيس الجمهورية، لحضور مؤتمر سوهاج، وأثنى محافظ سوهاج على ما رأى من شباب مليئ بزخم من الفكر والإبداع، والوطنية، والانتماء، والقرار.

واختتم عبد المنعم، أنه لم يكن يتوقع كل هذه الطاقات المشرفة فى الصعيد، والتى ظهرت بشكل رائع،من خلال مشاركتها بمؤتمرات أسوان و الاسماعيلية، والإسكندرية، وقد تم التواصل مؤخراً مع مجموعة كانت مشاركة بمنتدى شباب العالم، فى شرم الشيخ.

  المزيد من الاخبار