الجامعة الأمريكية تطلق معهد الصحة العالمية والبيئة البشرية     وزير التعليم العالي يقود سيارة كهربائية برالي العاصمة الإدارية     العثور على جثة مصري بأمريكا في ظروف غامضة..      وزير النقل: الدولة تدعم تذكرة المترو بـ9 جنيهات.. وندرس زيادتها     السيسي وسلمان يبحثان هاتفيًا تعزيز التعاون بين مصر والسعودية      تسليم جوائز "أفلام الحريات" للفائزين في "الأقصر السينمائي"     ونس" و"نخبة" و"ايمفورا" يفوزون بجوائز "الأقصر السينمائي"      ونس" و"نخبة" و"ايمفورا" يفوزون بجوائز "الأقصر السينمائي"      هاني شاكر وسمير صبرى وبهاء الدين محمد فى عزاء الموسيقار خالد البكرى     مهرجان "الأفروصيني" يكرم محمود قابيل في دورته القادمة    
 

 

محافظ سوهاج: مؤتمر للشباب فى المحافظة بديسمبر.. وندعوا الرئيس لحضوره
 
  14/11/2017  
أكد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، أنه سوف يتم عقد مؤتمر للشباب أول شهر ديسمبر القادم فى المحافظة.

وقال محافظ سوهاج، فى مداخلة هاتفيه له، مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامجه "على مسئوليتى" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أنه يشكر السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، على ما شاهدناه من تركيز القيادة، على الاهتمام بالشباب فى مؤتمر أسوان والتأكيد على التواصل مع شباب الصعيد.

وأضاف أنه سيكون عبارة عن محاكاة لما صدر من توصيات للسيد الرئيس بمنتدى شباب العالم فى شرم الشيخ، وسوف يتم التواصل مع السادة الزملاء للتنسيق على هذا الأمر، وتم إرسال عدد من الدعوات للمشاركة بالمؤتمر.

وتحدث عن أنهم وجهوا الدعوة لرئيس الجمهورية، لحضور مؤتمر سوهاج، وأثنى محافظ سوهاج على ما رأى من شباب مليئ بزخم من الفكر والإبداع، والوطنية، والانتماء، والقرار.

واختتم عبد المنعم، أنه لم يكن يتوقع كل هذه الطاقات المشرفة فى الصعيد، والتى ظهرت بشكل رائع،من خلال مشاركتها بمؤتمرات أسوان و الاسماعيلية، والإسكندرية، وقد تم التواصل مؤخراً مع مجموعة كانت مشاركة بمنتدى شباب العالم، فى شرم الشيخ.

  المزيد من الاخبار