العثور على جثث مهاجرين غير شرعيين مصريين فى صحراء الجغبوب الليبية     السفير الإيطالى بمصر: العلاقات بين القاهرة وروما وثيقة ونستهدف تعزيزها     إحالة 3 أطباء بالمنيا للمحاكمة العاجلة لتقصيرهم فى صحة مريضة     غدا.. ظهور تنسيق المرحلة الثانية لرياض الأطفال بالقاهرة..      وزير الأوقاف: تفعيل نظام الشباك الواحد بهيئة الأوقاف خلال شهر     الاستعلامات: نتعاون مع اتحاد الوكالات الإسلامية لمواجهة خطاب التطرف     الآثار تعلن العثور على تابوت حجرى بداخله مومياء بالبر الغربى بأسوان.     شكوى بسبب انتشار العشوائية والمخالفات فى مزلقان عين شمس     ختام فعاليات الدورة التدريبية لمسئولى أقسام العناية بمستشفيات أسيوط     45 دقيقة أشغال شاقة فى مران الأهلى.. وتأهيل صلاح وميدو    
 

 

شيرين "جاهلة".. وعلى نقابة الموسيقيين اتخاذ قرار فورى ضدها
 
  14/11/2017  
قال حمدى الكنيسى، نقيب الاعلاميين، إن ما فعلته المطربة شيرين عبد الوهاب، فى إهانتها لمصر ونهر النيل فى أحدى الحفلات بلبنان، يعبر على أنها "جاهلة" وتكررت أخطائها خلال الفترة الماضية، ضد مطربين وغيره من إساءات متعمدة، فهذا الأمر يتطلب تدخل من نقابة الموسيقيين فورا، واتخاذ إجراءات ضدها فورا لإساءاتها المتكررة بين الحين والآخر .



وأضاف نقيب الإعلاميين ، أن نقابة الإعلاميين لا تملك أن تأخذ ضدها أى قرار، لأنها تتبع نقابة أخرى وهى نقابة الموسيقيين، ولكن نقابة الإعلاميين تأخذ أى قرار حال استضافتها فى أى من القنوات الفضائية بمصر.



وأشار الكنيسى، إلى أن شيرين دائمة الأخطاء، وهو ما يثير الغضب لدى جمهورها، لافتًا إلى أن أخطائها تخطت العديد، ووصل إلى حد الإساءة لمصر، وهو ما يرفضه أى مصرى، ولابد عليها أن تعى ما تفعله، وخاصة فى ظل تكرار الأخطاء المتعمد منها.



كان قد تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب، ترد فيه على إحدى المعجبات، التى طالبتها بأغنية "ما شربتش من نيلها" فى أحد حفلاتها بلبنان، قائلةً: "هيجلك بلهارسيا".

  المزيد من الاخبار