لإعلان عن 1800 وظيفة معلم شاغرة خلال الفترة المقبلة     تعديل مدة الحصول على بكالوريوس الطب لــ5 سنوات بدلاً من 6     الوطنية لخدمات الملاحة الجوية تحصل على شهادة الجودة" الأيزو"     وزير الرى يفتتح ملتقى المياه لدول البحر المتوسط     الزراعة: الإفراج عن 4500 رأس جمال سودانية.. وطرحها بالأسواق قريبا     تشغيل منظومة الأكشاك الجديدة فى باب الشعرية خلال أيام     "من ماسبيرو" يناقش الظواهر الجديدة على المجتمع المصرى وتأثيرها عليه     منظمة خريجى الأزهر تطلق قافلة غذائية وطبية لمحافظة أسوان غداً     نظافة الجيزة ترفع 100 طن مخلفات من شارع الملكة ببولاق     رجب هلال حميدة يستقيل من حزب سامى عنان    
 

 

شيرين "جاهلة".. وعلى نقابة الموسيقيين اتخاذ قرار فورى ضدها
 
  14/11/2017  
قال حمدى الكنيسى، نقيب الاعلاميين، إن ما فعلته المطربة شيرين عبد الوهاب، فى إهانتها لمصر ونهر النيل فى أحدى الحفلات بلبنان، يعبر على أنها "جاهلة" وتكررت أخطائها خلال الفترة الماضية، ضد مطربين وغيره من إساءات متعمدة، فهذا الأمر يتطلب تدخل من نقابة الموسيقيين فورا، واتخاذ إجراءات ضدها فورا لإساءاتها المتكررة بين الحين والآخر .



وأضاف نقيب الإعلاميين ، أن نقابة الإعلاميين لا تملك أن تأخذ ضدها أى قرار، لأنها تتبع نقابة أخرى وهى نقابة الموسيقيين، ولكن نقابة الإعلاميين تأخذ أى قرار حال استضافتها فى أى من القنوات الفضائية بمصر.



وأشار الكنيسى، إلى أن شيرين دائمة الأخطاء، وهو ما يثير الغضب لدى جمهورها، لافتًا إلى أن أخطائها تخطت العديد، ووصل إلى حد الإساءة لمصر، وهو ما يرفضه أى مصرى، ولابد عليها أن تعى ما تفعله، وخاصة فى ظل تكرار الأخطاء المتعمد منها.



كان قد تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب، ترد فيه على إحدى المعجبات، التى طالبتها بأغنية "ما شربتش من نيلها" فى أحد حفلاتها بلبنان، قائلةً: "هيجلك بلهارسيا".

  المزيد من الاخبار