اليوم.. "راديو مصر" يحتفل بمرور 66 عاما على ثورة 23 يوليو     اليوم.. مدير منظومة الشكاوى الحكومية ضيف "كلام معقول" على "راديو مصر"     اتجاه لتغيير اسم الإذاعات الموجهة إلى الإذاعات الدولية     تدشين مقر جديد لمعهد البحوث العربية إضافة للمنظومة     قانون معاش الوزراء هدفه التخفيض نظرا للظرف الاقتصادى     القنوات الإقليمية تنقل فعاليات مهرجان الفرانكو اراب على شاشاتها     مقترح لغلق شاطئ النخيل نهائيًا بسبب "الدوامات"     نقيب الصحفيين: جريدتان مهددتان بالإغلاق خلال أيام     نائب محافظ القاهرة: كل خد حقه فى مثلث ماسبيرو والحكومة نفذت ما وعدت به     آخر تشريع صدر للإعلام المرأى والمسموع كان فى عام 1979    
 

 

نائبة تطالب التموين بخفض أسعار "حلاوة المولد": مش عايزين فسدق وعين جمل
 
  14/11/2017  
طالبت النائبة ثريا الشيخ عضو لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان، الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية بخفض أسعار حلوى المولد على بطاقات التموين، قائلة "مش عايزين فسدق وعين جمل عايزين حمص وسودانى، شغل الغلابة".



وأكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم دراسة مقترح ثريا الشيخ، بشأن تخفيض سعر كيلو حلاوة المولد على التموين بدلا من الزيادة فى تموين الشهر المقبل، ليصبح السعر 40 جنيه بدلا من 50 جنيه.



جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب برئاسة النائب عمرو غلاب لمناقشة 7 طلبات إحاطة مُقدمة من النواب بشأن المشكلات التى تواجهها منظومة البطاقات التموينية ومنظومة الدعم وتوفير السلع، بحضور الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية.

  المزيد من الاخبار