مفتي الجمهورية: فوائد البنوك ليست ربا وتقع تحت بند الاستثمار     إشراف "الثقافة" على المهرجانات.. خطوة على الطريق     إقبال جماهيري كبير على سلم نفسك في أول أيام القومي للمسرح     حقيقة فتح باب التعيينات في وزارة العدل     مصرع 12 مواطنا وإصابة 28 آخرين بحادث مروري في المنيا     المالية تطلق موقعا إلكترونيا لمعرفة قيمة الضريبة العقارية المستحقة     حقيقة بيع 46 فيلا بمركز مارينا العلمين السياحي للأكابر     السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.. غدا     الحكومة تنفي رصف شارع المعز وإزالة طابعه التاريخي     الأسواق المصرية خالية من الأسماك البلاستيك    
 

 

كريم عبد العزيز يفتتح موسم دراما رمضان 2018 ويبدأ "الزيبق 2" 9 ديسمبر
 
  21/11/2017  
يفتتح النجم كريم عبد العزيز، موسم دراما رمضان 2018، يوم 9 ديسمبر المقبل، حيث تقرر أن يكون موعدًا لبدء تصوير الجزء الثانى من مسلسله الناجح "الزيبق" تأليف وليد يوسف، وإخراج وائل عبد الله، ليكون العمل من أوائل المسلسلات التى تدخل البلاتوهات استعدادًا لعرضها رمضان المقبل.

ومن المقرر أن يصور كريم عبد العزيز، مشاهد كثيرة من أحداث الجزء الثانى فى أكثر من دولة خارج مصر، على رأسها السودان، وتونس، وجنوب أفريقيا، وألمانيا، والسويد، بجانب الديكورات الرئيسية للعمل، فى مدينة السينما ومدينة الانتاج الإعلامى.

وانتهى مؤلف العمل وليد يوسف من كتابة جميع الحلقات كاملة، وبدأ المخرج وائل عبد الله فى التعاقد مع بعض النجوم الجدد، إضافة لنجوم الجزء الثانى، حيث يؤكد وليد يوسف أن أبطال الجزء الأول مستمرون فى الجزء الثانى.

"الزيبق" مأخوذ من ملفات المخابرات المصرية، وتم عرض الجزء الأول على شبكة تليفزيون ONوحقق نسب مشاهدة عالية، وشارك فى بطولته شريف منير، ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، كارمن لبس، فادى إبراهيم، محمد شاهين، إدوارد، سهر الصايغ، هادى الجيار، نهلة سلامة، تميم عبده، رامى وحيد.


  المزيد من الاخبار