استقالة أمير عزمى مجاهد من جهاز الزمالك     دار الكتب توقف بيع كتاب يرجع للقرن الـ 19 قبل بيعها ببرلين     شكاوى "الأعلى الإعلام" توصى بسحب ترخيص قناة الحدث اليوم     متحدث مجلس الوزراء: نسبة المصابين بفيروس سى 5% أغلبهم من الشباب     وزيرة التضامن تعلن رصد 2.5 مليون جنيه لتحليل الفيروسات للمتعاطين     رئيس اتحاد أصحاب المعاشات يطالب المحكمة برفض طعون وزيرة التضامن     القبض على مسجل خطر وعاطل وراء الاعتداء على مسن وسرقة شقته بالإكراه      جنايات القاهرة ترفض استئناف المتهم بقتل طالب الرحاب     ميناء بورسعيد السياحى يستقبل السفينة البرتغالية "ocEAn MajEsty"     معبد إدفو يستقبل 3070 سائحا.. و70% نسبة الإشغال بأسوان    
 

 

248 مفرجا عنهم بعفو رئاسى يستقبلون الحرية بالسجود والهتاف للرئيس
 
  21/11/2017  
خرج 248 سجينا بموجب عفو رئاسى، تنفيذاً لقرار رئيس الجمهورية رقم "427/2017" الصادر بشأن العفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بذكرى السادس من أكتوبر، واستقبل السجناء خروجهم بالسجود على الأرض حمداً لله، وهتافات باسم الرئيس.



وعقد قطاع مصلحة السجون اللجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة ، حيث انتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على 112 نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو .



وباشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقى الإفراج الشرطى لبعض المحكوم عليهم، حيث انتهت أعمالها إلى الإفراج عن 136 نزيلاً إفراجاً شرطياً.



يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء وتفعيل الدور التنفيذى لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للإنخراط فى المجتمع.

  المزيد من الاخبار