مفتي الجمهورية: فوائد البنوك ليست ربا وتقع تحت بند الاستثمار     إشراف "الثقافة" على المهرجانات.. خطوة على الطريق     إقبال جماهيري كبير على سلم نفسك في أول أيام القومي للمسرح     حقيقة فتح باب التعيينات في وزارة العدل     مصرع 12 مواطنا وإصابة 28 آخرين بحادث مروري في المنيا     المالية تطلق موقعا إلكترونيا لمعرفة قيمة الضريبة العقارية المستحقة     حقيقة بيع 46 فيلا بمركز مارينا العلمين السياحي للأكابر     السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.. غدا     الحكومة تنفي رصف شارع المعز وإزالة طابعه التاريخي     الأسواق المصرية خالية من الأسماك البلاستيك    
 

 

ضبط 21 قطعة سلاح نارى بدون ترخيص فى حملة أمنية بالمنيا
 
  05/12/2017  
تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا، من ضبط عدد من الأسلحة النارية، خلال الحملة التى شنتها مديرية الأمن لضبط الخارجين عن القانون والأسلحة غير المرخصة.



تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، اخطارا من العميد الدكتور منتصر عويضة مدير البحث الجنائى يفيد ضبط 21 قطعة سلاح نارى بدون ترخيص بحوزة متهمين عبارة عن بندقية آلية و14 فرد محلى الصنع و6 بندقية خرطوش بالإضافة إلى عدد من الطلقات النارية.


تحرر عن الوقائع المحاضر اللازمة وجارى العرض على النيابه، كما أسفرت نتائج الحملة عن تحرير 49 قضية تموينية متنوعه، وضبط 6 قضايا مواد مخدرة، وتنفيذ 1790 حكما قضائيا متنوع بين حبس جزئى أو مستئانف، أو جنائى.

  المزيد من الاخبار