اليوم.. "راديو مصر" يحتفل بمرور 66 عاما على ثورة 23 يوليو     اليوم.. مدير منظومة الشكاوى الحكومية ضيف "كلام معقول" على "راديو مصر"     اتجاه لتغيير اسم الإذاعات الموجهة إلى الإذاعات الدولية     تدشين مقر جديد لمعهد البحوث العربية إضافة للمنظومة     قانون معاش الوزراء هدفه التخفيض نظرا للظرف الاقتصادى     القنوات الإقليمية تنقل فعاليات مهرجان الفرانكو اراب على شاشاتها     مقترح لغلق شاطئ النخيل نهائيًا بسبب "الدوامات"     نقيب الصحفيين: جريدتان مهددتان بالإغلاق خلال أيام     نائب محافظ القاهرة: كل خد حقه فى مثلث ماسبيرو والحكومة نفذت ما وعدت به     آخر تشريع صدر للإعلام المرأى والمسموع كان فى عام 1979    
 

 

وزير الإسكان يعتمد مخطط قطعة أرض بالقاهرة الجديدة لإقامة مشروع عمرانى
 
  05/12/2017  
اعتمد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تعديل وتخطيط وتقسيم مشروع بيت التعمير المصرى للاستثمار والتنمية على جزء من قطعة الأرض رقم 12 بمساحة 11 فدانا، بمنطقة الامتداد الشرقى للمستثمرين الجنوبية بمدينة القاهرة الجديدة لإقامة مشروع عمرانى متكامل.

ونص القرار فى مادته الثانية على التزام الشركة بعدم البدء فى تسويق العقارات إلا بعد موافقة هيئة المجتمعات العمرانية، وأن تلتزم بالتعهد المقدم منها أنه لم يتم البيع أو التصرف فى منطقة التعديل وفى حالة ثبوت ذلك يتم إلغاء القرار.

كما نصت المادة الرابعة من القرار على التزام الشركة بالتعهد المقدم منها بأن كافة التعديلات محل القرار لا تتعارض مع كافة بنود العقود المبرمة بينها وبين قاطنى أو مالكى المشروع، وتلتزم أيضا بتقديم الرسومات التنفيذية والمواصفات الفنية لأعمال شبكات المرافق فى إطار المخطط المقدم عن المساحة المتعاقد عليها والبرنامج الزمنى المعتمد لدراستها.

  المزيد من الاخبار