العثور على جثث مهاجرين غير شرعيين مصريين فى صحراء الجغبوب الليبية     السفير الإيطالى بمصر: العلاقات بين القاهرة وروما وثيقة ونستهدف تعزيزها     إحالة 3 أطباء بالمنيا للمحاكمة العاجلة لتقصيرهم فى صحة مريضة     غدا.. ظهور تنسيق المرحلة الثانية لرياض الأطفال بالقاهرة..      وزير الأوقاف: تفعيل نظام الشباك الواحد بهيئة الأوقاف خلال شهر     الاستعلامات: نتعاون مع اتحاد الوكالات الإسلامية لمواجهة خطاب التطرف     الآثار تعلن العثور على تابوت حجرى بداخله مومياء بالبر الغربى بأسوان.     شكوى بسبب انتشار العشوائية والمخالفات فى مزلقان عين شمس     ختام فعاليات الدورة التدريبية لمسئولى أقسام العناية بمستشفيات أسيوط     45 دقيقة أشغال شاقة فى مران الأهلى.. وتأهيل صلاح وميدو    
 

 

وزير الإسكان يعتمد مخطط قطعة أرض بالقاهرة الجديدة لإقامة مشروع عمرانى
 
  05/12/2017  
اعتمد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تعديل وتخطيط وتقسيم مشروع بيت التعمير المصرى للاستثمار والتنمية على جزء من قطعة الأرض رقم 12 بمساحة 11 فدانا، بمنطقة الامتداد الشرقى للمستثمرين الجنوبية بمدينة القاهرة الجديدة لإقامة مشروع عمرانى متكامل.

ونص القرار فى مادته الثانية على التزام الشركة بعدم البدء فى تسويق العقارات إلا بعد موافقة هيئة المجتمعات العمرانية، وأن تلتزم بالتعهد المقدم منها أنه لم يتم البيع أو التصرف فى منطقة التعديل وفى حالة ثبوت ذلك يتم إلغاء القرار.

كما نصت المادة الرابعة من القرار على التزام الشركة بالتعهد المقدم منها بأن كافة التعديلات محل القرار لا تتعارض مع كافة بنود العقود المبرمة بينها وبين قاطنى أو مالكى المشروع، وتلتزم أيضا بتقديم الرسومات التنفيذية والمواصفات الفنية لأعمال شبكات المرافق فى إطار المخطط المقدم عن المساحة المتعاقد عليها والبرنامج الزمنى المعتمد لدراستها.

  المزيد من الاخبار