أنغام تستعين بقوّات الأمن لمنع أي صحفي أو مصوّر الدخول لعزاء شقيقتها      "منح Chevening" ورشة عمل بجامعة حلوان     القبض على 3 من العناصر الخطرة وبحيازتهم أسلحة ومخدرات في كفر الشيخ     35 فنانا تشكيليا عالميا يشاركون بـ"ملتقى بيروس للفنون" في شرم الشيخ     الليلة.. وزير القوى العاملة ضيف لبنى عسل في "الحياة اليوم"     الجمعة.. تكريم نيللي كريم وعمرو يوسف في حفل جوائز كأس "إينرجي" للدراما     عمرو عبدالحميد يجري حوارا مع رئيس جمهورية تتارستان الروسية     الليلة.. أسامة هيكل ضيف ياسمين عز على "إم بي سي مصر"     مجلس جامعة بنها يختار 3 أساتذة في لجنة اختيار رئيس الجامعة الجديد     تدشين مطار سفنكس الدولي رسميا.. ومصادر: يخفف الضغط عن "القاهرة"    
 

 

ضياء رشوان يدعو وسائل الإعلام العربية المرئية والمقروءة لوضع شارة سودا
 
  07/12/2017  
دعا الدكتور ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، وسائل الإعلام المصرية والعربية المرئية والمقروءة لوضع شارة سوداء عبر وسائلهم مع كتابة "القدس عربية" على هذه الشارة، بدءا من الجمعة المقبلة، تضامناً مع الشعب الفلسطينى تجاه قرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بجعل القدس الشريف عاصمة للاحتلال الإسرائيلى، وتابع:" شيخ الأزهر ومفتى الجمهورية قالوا أنه تم تخصيص خطبة الجمعة عن القدس وأتمنى أن تكون سائر الدول العربية على ذلك".

وأضاف "رشوان"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر فضائية "ON E"، أن على الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف وبابا الكنيسة الأرثوذكسية وبطريرك الكنيسة الكاثوليكية ورئيس الطائفة الإنجيلية بمصر للاجتماع معاً ويقوموا بإرسال ما أسفرت عنه اجتماعاتهم إلى الإدارة الأمريكية والكونجرس الأمريكى.

  المزيد من الاخبار