العثور على جثث مهاجرين غير شرعيين مصريين فى صحراء الجغبوب الليبية     السفير الإيطالى بمصر: العلاقات بين القاهرة وروما وثيقة ونستهدف تعزيزها     إحالة 3 أطباء بالمنيا للمحاكمة العاجلة لتقصيرهم فى صحة مريضة     غدا.. ظهور تنسيق المرحلة الثانية لرياض الأطفال بالقاهرة..      وزير الأوقاف: تفعيل نظام الشباك الواحد بهيئة الأوقاف خلال شهر     الاستعلامات: نتعاون مع اتحاد الوكالات الإسلامية لمواجهة خطاب التطرف     الآثار تعلن العثور على تابوت حجرى بداخله مومياء بالبر الغربى بأسوان.     شكوى بسبب انتشار العشوائية والمخالفات فى مزلقان عين شمس     ختام فعاليات الدورة التدريبية لمسئولى أقسام العناية بمستشفيات أسيوط     45 دقيقة أشغال شاقة فى مران الأهلى.. وتأهيل صلاح وميدو    
 

 

ضياء رشوان يدعو وسائل الإعلام العربية المرئية والمقروءة لوضع شارة سودا
 
  07/12/2017  
دعا الدكتور ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، وسائل الإعلام المصرية والعربية المرئية والمقروءة لوضع شارة سوداء عبر وسائلهم مع كتابة "القدس عربية" على هذه الشارة، بدءا من الجمعة المقبلة، تضامناً مع الشعب الفلسطينى تجاه قرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بجعل القدس الشريف عاصمة للاحتلال الإسرائيلى، وتابع:" شيخ الأزهر ومفتى الجمهورية قالوا أنه تم تخصيص خطبة الجمعة عن القدس وأتمنى أن تكون سائر الدول العربية على ذلك".

وأضاف "رشوان"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر فضائية "ON E"، أن على الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف وبابا الكنيسة الأرثوذكسية وبطريرك الكنيسة الكاثوليكية ورئيس الطائفة الإنجيلية بمصر للاجتماع معاً ويقوموا بإرسال ما أسفرت عنه اجتماعاتهم إلى الإدارة الأمريكية والكونجرس الأمريكى.

  المزيد من الاخبار