أنغام تستعين بقوّات الأمن لمنع أي صحفي أو مصوّر الدخول لعزاء شقيقتها      "منح Chevening" ورشة عمل بجامعة حلوان     القبض على 3 من العناصر الخطرة وبحيازتهم أسلحة ومخدرات في كفر الشيخ     35 فنانا تشكيليا عالميا يشاركون بـ"ملتقى بيروس للفنون" في شرم الشيخ     الليلة.. وزير القوى العاملة ضيف لبنى عسل في "الحياة اليوم"     الجمعة.. تكريم نيللي كريم وعمرو يوسف في حفل جوائز كأس "إينرجي" للدراما     عمرو عبدالحميد يجري حوارا مع رئيس جمهورية تتارستان الروسية     الليلة.. أسامة هيكل ضيف ياسمين عز على "إم بي سي مصر"     مجلس جامعة بنها يختار 3 أساتذة في لجنة اختيار رئيس الجامعة الجديد     تدشين مطار سفنكس الدولي رسميا.. ومصادر: يخفف الضغط عن "القاهرة"    
 

 

إغلاق جزئى لكوبرى أكتوبر بسبب إصلاح الفواصل لمدة 3 أيام
 
  07/12/2017  
تجرى الإدارة العامة لمرور القاهرة بإشراف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة إصلاح فواصل كوبرى أكتوبر لمدة 3 أيام، مما يستلزم الإغلاق الجزئى للطريق بعدما حصلت شركة المقاولون العرب على تصريح لإصلاح فواصل الكوبرى عقب مطلع العروبة فى الاتجاه القادم من مدينة نصر وسط تدعيم الطريق بالخدمات المرورية .

وأكد مصدر أمنى، أن جميع الأعمال ستكون اعتبارا من الساعة الواحدة صباح غد الجمعة وحتى الساعة 6 صباح الأحد من كل أسبوع فى الفترة من 8/12/2017 وحتى 7/1/2018 مع تدعيم القوات بالأوناش المرورية اللازمة بمحيط الأعمال لحين الانتهاء منها.

وأشار المصدر إلى أن الإدارة العامة لمرور القاهرة ستكثف الخدمات المرورية اللازمة ووضع المساعدات الفنية والأقماع والاضاءة الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود اعمال بالمنطقة وذلك لمواجهة اية كثافات مرورية متوقعة وتيسير الحركة المرورية.

  المزيد من الاخبار