العثور على جثث مهاجرين غير شرعيين مصريين فى صحراء الجغبوب الليبية     السفير الإيطالى بمصر: العلاقات بين القاهرة وروما وثيقة ونستهدف تعزيزها     إحالة 3 أطباء بالمنيا للمحاكمة العاجلة لتقصيرهم فى صحة مريضة     غدا.. ظهور تنسيق المرحلة الثانية لرياض الأطفال بالقاهرة..      وزير الأوقاف: تفعيل نظام الشباك الواحد بهيئة الأوقاف خلال شهر     الاستعلامات: نتعاون مع اتحاد الوكالات الإسلامية لمواجهة خطاب التطرف     الآثار تعلن العثور على تابوت حجرى بداخله مومياء بالبر الغربى بأسوان.     شكوى بسبب انتشار العشوائية والمخالفات فى مزلقان عين شمس     ختام فعاليات الدورة التدريبية لمسئولى أقسام العناية بمستشفيات أسيوط     45 دقيقة أشغال شاقة فى مران الأهلى.. وتأهيل صلاح وميدو    
 

 

تسكين 4496 أسرة من منشأة ناصر وهدم 1964 عقارًا
 
  07/12/2017  
أكد اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، نقل وتسكين 4496 أسرة من حى منشأة ناصر للأسمرات حتى الآن من المناطق ذات الخطورة الداهمة.

وأضاف نائب المحافظ ، أن عدد العقارات التى جرى إزالتها من حى منشأة ناصر حتى الآن 1964 عقارًا، مشيرًا إلى أن أعمال الحصر والهدم تتم يوميًا كما يتم هدم العقارات فور خروج السكان منها، كما أن هناك لجنة تظلمات تعمل لدراسة تظلمات المواطنين ومراجعة إجراءات تسكينهم.

ويأتى ذلك ضمن خطة العاصمة للقضاء على المناطق العشوائية، والعمل على توفير حياة آدمية وسكن ملائم للمواطنين محدودى الدخل.

  المزيد من الاخبار