إصابة 23 شخصا فى حادث انقلاب ميكروباص بالدقهلية     استبعاد 20 رئيس لجنة من لجان امتحانات الدبلومات منذ انطلاقها     رئيس الوزراء: الحكومة ستتصدى بكل قوة لظاهرة سرقة التيار الكهربى     البابا تواضروس الثانى يستقبل النائب العام اليونانى بالكاتدرائية     اليوم.. محاكمة أمينى الشرطة المتهمين بتهريب مساجين بالإسماعيلية     "الصحة" تحذر من تناول ألبان الأطفال بعد 24 ساعة من تحضيرها     وزيرالنقل يستقبل وفد بنك الاستثمارالأوروبى لمناقشة تمويل تطوير المترو     85 طالبا يحصلون على درجات نهائية بإعدادية القاهرة.. والمحافظ يكرمهم     الداخلية تحبط تهريب 2.4 مليون قطعة ألعاب نارية محظورة     رئيس امتحانات الدبلومات الفنية يضبط 5 حالات غش بلجان فى الشرقية    
 

 

تسكين 4496 أسرة من منشأة ناصر وهدم 1964 عقارًا
 
  07/12/2017  
أكد اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، نقل وتسكين 4496 أسرة من حى منشأة ناصر للأسمرات حتى الآن من المناطق ذات الخطورة الداهمة.

وأضاف نائب المحافظ ، أن عدد العقارات التى جرى إزالتها من حى منشأة ناصر حتى الآن 1964 عقارًا، مشيرًا إلى أن أعمال الحصر والهدم تتم يوميًا كما يتم هدم العقارات فور خروج السكان منها، كما أن هناك لجنة تظلمات تعمل لدراسة تظلمات المواطنين ومراجعة إجراءات تسكينهم.

ويأتى ذلك ضمن خطة العاصمة للقضاء على المناطق العشوائية، والعمل على توفير حياة آدمية وسكن ملائم للمواطنين محدودى الدخل.

  المزيد من الاخبار