اليوم.. "راديو مصر" يحتفل بمرور 66 عاما على ثورة 23 يوليو     اليوم.. مدير منظومة الشكاوى الحكومية ضيف "كلام معقول" على "راديو مصر"     اتجاه لتغيير اسم الإذاعات الموجهة إلى الإذاعات الدولية     تدشين مقر جديد لمعهد البحوث العربية إضافة للمنظومة     قانون معاش الوزراء هدفه التخفيض نظرا للظرف الاقتصادى     القنوات الإقليمية تنقل فعاليات مهرجان الفرانكو اراب على شاشاتها     مقترح لغلق شاطئ النخيل نهائيًا بسبب "الدوامات"     نقيب الصحفيين: جريدتان مهددتان بالإغلاق خلال أيام     نائب محافظ القاهرة: كل خد حقه فى مثلث ماسبيرو والحكومة نفذت ما وعدت به     آخر تشريع صدر للإعلام المرأى والمسموع كان فى عام 1979    
 

 

تسكين 4496 أسرة من منشأة ناصر وهدم 1964 عقارًا
 
  07/12/2017  
أكد اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، نقل وتسكين 4496 أسرة من حى منشأة ناصر للأسمرات حتى الآن من المناطق ذات الخطورة الداهمة.

وأضاف نائب المحافظ ، أن عدد العقارات التى جرى إزالتها من حى منشأة ناصر حتى الآن 1964 عقارًا، مشيرًا إلى أن أعمال الحصر والهدم تتم يوميًا كما يتم هدم العقارات فور خروج السكان منها، كما أن هناك لجنة تظلمات تعمل لدراسة تظلمات المواطنين ومراجعة إجراءات تسكينهم.

ويأتى ذلك ضمن خطة العاصمة للقضاء على المناطق العشوائية، والعمل على توفير حياة آدمية وسكن ملائم للمواطنين محدودى الدخل.

  المزيد من الاخبار