إصابة 23 شخصا فى حادث انقلاب ميكروباص بالدقهلية     استبعاد 20 رئيس لجنة من لجان امتحانات الدبلومات منذ انطلاقها     رئيس الوزراء: الحكومة ستتصدى بكل قوة لظاهرة سرقة التيار الكهربى     البابا تواضروس الثانى يستقبل النائب العام اليونانى بالكاتدرائية     اليوم.. محاكمة أمينى الشرطة المتهمين بتهريب مساجين بالإسماعيلية     "الصحة" تحذر من تناول ألبان الأطفال بعد 24 ساعة من تحضيرها     وزيرالنقل يستقبل وفد بنك الاستثمارالأوروبى لمناقشة تمويل تطوير المترو     85 طالبا يحصلون على درجات نهائية بإعدادية القاهرة.. والمحافظ يكرمهم     الداخلية تحبط تهريب 2.4 مليون قطعة ألعاب نارية محظورة     رئيس امتحانات الدبلومات الفنية يضبط 5 حالات غش بلجان فى الشرقية    
 

 

إعلان حالة الطوارئ بين مهندسين ماسبيرو
 
  07/12/2017  
عكفت كتيبة من مهندسين ماسبيرو يبلغ عددها 12 مهندس لمراقبة أجهزة البث الخاصة بمؤتمر الكوميسا" افريقيا 2017" والمنعقد حالياً بمدينة السلام شرم الشيخ، لتلافي اية طوارئ من أعطال في اشارات البث.

ويعاون المهندسون أطقم فنية متكاملة من العاملين بالقطاع، حيث يتم تفقد القاعة الرئيسية التي سيتم بث أول لقاء للرئيس منها، إلى جانب متابعة كبائن الصوت وغيرها من المعدات.

يشار إلى أن العديد من المحطات الفضائية الخاصة حجزت لنفسها مكانا أمام القاعات لبث وتسجيل لقاءات مع ضيوف المؤتمر الموجودين.

  المزيد من الاخبار