أنغام تستعين بقوّات الأمن لمنع أي صحفي أو مصوّر الدخول لعزاء شقيقتها      "منح Chevening" ورشة عمل بجامعة حلوان     القبض على 3 من العناصر الخطرة وبحيازتهم أسلحة ومخدرات في كفر الشيخ     35 فنانا تشكيليا عالميا يشاركون بـ"ملتقى بيروس للفنون" في شرم الشيخ     الليلة.. وزير القوى العاملة ضيف لبنى عسل في "الحياة اليوم"     الجمعة.. تكريم نيللي كريم وعمرو يوسف في حفل جوائز كأس "إينرجي" للدراما     عمرو عبدالحميد يجري حوارا مع رئيس جمهورية تتارستان الروسية     الليلة.. أسامة هيكل ضيف ياسمين عز على "إم بي سي مصر"     مجلس جامعة بنها يختار 3 أساتذة في لجنة اختيار رئيس الجامعة الجديد     تدشين مطار سفنكس الدولي رسميا.. ومصادر: يخفف الضغط عن "القاهرة"    
 

 

إعلان حالة الطوارئ بين مهندسين ماسبيرو
 
  07/12/2017  
عكفت كتيبة من مهندسين ماسبيرو يبلغ عددها 12 مهندس لمراقبة أجهزة البث الخاصة بمؤتمر الكوميسا" افريقيا 2017" والمنعقد حالياً بمدينة السلام شرم الشيخ، لتلافي اية طوارئ من أعطال في اشارات البث.

ويعاون المهندسون أطقم فنية متكاملة من العاملين بالقطاع، حيث يتم تفقد القاعة الرئيسية التي سيتم بث أول لقاء للرئيس منها، إلى جانب متابعة كبائن الصوت وغيرها من المعدات.

يشار إلى أن العديد من المحطات الفضائية الخاصة حجزت لنفسها مكانا أمام القاعات لبث وتسجيل لقاءات مع ضيوف المؤتمر الموجودين.

  المزيد من الاخبار