آلاف العملات المعدنية و105 تماثيل ضمن القطع العائدة من إيطاليا     متحدث الرئاسة: نتفاوض على تطوير قطارات الدرجة الثالثة وتحويلها لمكيفة.     اعتماد نتيجة تنسيق رياض أطفال بالمدارس الرسمية لغات والقوميات      أسماء أبو اليزيد تغني مع "بلاك تيما" لأول مرة فى الساقية     وزير التموين يلغى البحث الاجتماعى للعمالة الموسمية عند إضافة المواليد     "التموين": حالات تمنع صاحب البطاقة من إضافة المواليد الجدد..      "الوطنية للإعلام": موافقة مبدئية على التعاقد على 120 فيلم عربي     انقلاب سيارة نقل أموال فى الطريق الصحراوى بالإسكندرية     محافظ دمياط يبحث سبل التعاون المشترك بين المحافظة وجهازتنمية المشروعات     لجنة أمنية للمرور المفاجئ على الأستوديوهات في ماسبيرو لضبط "المدخنين"    
 

 

إعلان حالة الطوارئ بين مهندسين ماسبيرو
 
  07/12/2017  
عكفت كتيبة من مهندسين ماسبيرو يبلغ عددها 12 مهندس لمراقبة أجهزة البث الخاصة بمؤتمر الكوميسا" افريقيا 2017" والمنعقد حالياً بمدينة السلام شرم الشيخ، لتلافي اية طوارئ من أعطال في اشارات البث.

ويعاون المهندسون أطقم فنية متكاملة من العاملين بالقطاع، حيث يتم تفقد القاعة الرئيسية التي سيتم بث أول لقاء للرئيس منها، إلى جانب متابعة كبائن الصوت وغيرها من المعدات.

يشار إلى أن العديد من المحطات الفضائية الخاصة حجزت لنفسها مكانا أمام القاعات لبث وتسجيل لقاءات مع ضيوف المؤتمر الموجودين.

  المزيد من الاخبار