الليلة.. عمرو الجوهرى و"الحفنى" ضيفا "من ماسبيرو"     المخرج المسرحى فهمى الخولى ضيف "الستات".. اليوم     وزيرة الصحة: الإقبال كبير على مبادرة "فحص فيروس سى" بأسيوط     نص كلمة رئيس الوزراء أمام البرلمان بشأن إعلان حالة الطوارىء     هاكرز يخترقون نظام الرعاية الصحية الأمريكية ويسرقون بيانات 75000 شخص     سباق رياضى لذوى الاحتياجات الخاصة بجامعة طنطا     رسميا.. اختيار شريف الجبلى لرئاسة "شباب الأعمال".. وبسام الشنوانى نائب     على عبد العال يعرض قرار رئيس الجمهورية بإعلان حالة الطوارئ على البرلما     النائب محمد العقاد يشيد بمبادرة الكشف على مرضى فيرس c بمصر القديمة     تكليف رئيس الشئون الفنية بالقابضة للتشييد بإدارة شركة المقاولات المصري    
 

 

الحكومة: لا زيادة جديدة أو تعديل على أسعار الكهرباء المطبقة حاليًا
 
  14/12/2017  
أعلن مركز معلومات مجلس الوزراء، عن أنه فى ضوء ما تردد من أنباء تفيد باعتزام الحكومة إقرار زيادات جديدة فى أسعار فواتير استهلاك الكهرباء خاصةً مع استلام شركة جديدة قراءة العدادات، تواصل المركز مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، والتى نفت تلك الأنباء جملةً وتفصيلًا، مؤكدة على أنه لا توجد أى زيادة جديدة أو تعديل على أسعار الكهرباء المطبقة حاليًا، وأن شركات توزيع الكهرباء ملتزمة بتطبيق الأسعار التى تقدم بها جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك إلى مجلس الوزراء ووافق عليها وأقرها فى شهر يوليو الماضي.



وفى سياق متصل، أوضحت الوزارة، أن هناك خطة موضوعة لاستبدال العدادات العادية بعدادات مسبوقة الدفع وعدادات ذكية لأنها تصب فى مصلحة المواطن من ناحية الدقة فى القراءات والقضاء على الشكاوى، مشيرة إلى أن الشركة الجديدة تقوم بأخذ القراءات بدون إضافة أى رسوم إضافية على المشترك وأن الوزارة تستخدم آليات عديدة لاستقبال كل الشكاوى وتهتم ببحثها وحلها سريعًا.

  المزيد من الاخبار