أنغام تستعين بقوّات الأمن لمنع أي صحفي أو مصوّر الدخول لعزاء شقيقتها      "منح Chevening" ورشة عمل بجامعة حلوان     القبض على 3 من العناصر الخطرة وبحيازتهم أسلحة ومخدرات في كفر الشيخ     35 فنانا تشكيليا عالميا يشاركون بـ"ملتقى بيروس للفنون" في شرم الشيخ     الليلة.. وزير القوى العاملة ضيف لبنى عسل في "الحياة اليوم"     الجمعة.. تكريم نيللي كريم وعمرو يوسف في حفل جوائز كأس "إينرجي" للدراما     عمرو عبدالحميد يجري حوارا مع رئيس جمهورية تتارستان الروسية     الليلة.. أسامة هيكل ضيف ياسمين عز على "إم بي سي مصر"     مجلس جامعة بنها يختار 3 أساتذة في لجنة اختيار رئيس الجامعة الجديد     تدشين مطار سفنكس الدولي رسميا.. ومصادر: يخفف الضغط عن "القاهرة"    
 

 

التعليم تنظم ورشة عمل بعنوان مخرجات التعلم لرياض الأطفال والابتدائى
 
  11/01/2018  
أكدت الدكتورة إيمان حسن، رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية، فى وزارة التربية والتعليم، أنه تمت إقامة ورشة عمل بمركز تطوير المناهج والمواد التعليمية برئاسة الدكتورة نوال شلبى مدير عام المركز القومى، لتطوير المناهج والمواد التعليمية تحت عنوان " مخرجات التعلم لرياض الأطفال والصف الأول الابتدائى فى ضوء المهارات الحياتية والتعليم من أجل المواطنة "، التى تهدف إلى إنتاج المخرجات التعليمية (المعرفية، والمهارية، والوجدانية) لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائى فى مجالات (التربية الموسيقية، والصحافة، والإعلام) يأتى هذا بناءً على توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، على دمج الأنشطة التربوية مع المناهج الدراسية من خلال أنشطة الإذاعة المدرسية، ومسرحة المناهج، والعديد من الأنشطة.

وأكدت "حسن" أن أهمية هذه الورشة تأتى من خلال توحيد الفكر فيما يخص المصطلحات الأساسية لنواتج التعلم لمرحلتى رياض الأطفال والصف الأول الابتدائى فى ضوء المهارات الحياتية والتعليمية من أجل المواطنة بما يتواكب مع مهارات القرن الواحد والعشرين.

  المزيد من الاخبار