أنغام تستعين بقوّات الأمن لمنع أي صحفي أو مصوّر الدخول لعزاء شقيقتها      "منح Chevening" ورشة عمل بجامعة حلوان     القبض على 3 من العناصر الخطرة وبحيازتهم أسلحة ومخدرات في كفر الشيخ     35 فنانا تشكيليا عالميا يشاركون بـ"ملتقى بيروس للفنون" في شرم الشيخ     الليلة.. وزير القوى العاملة ضيف لبنى عسل في "الحياة اليوم"     الجمعة.. تكريم نيللي كريم وعمرو يوسف في حفل جوائز كأس "إينرجي" للدراما     عمرو عبدالحميد يجري حوارا مع رئيس جمهورية تتارستان الروسية     الليلة.. أسامة هيكل ضيف ياسمين عز على "إم بي سي مصر"     مجلس جامعة بنها يختار 3 أساتذة في لجنة اختيار رئيس الجامعة الجديد     تدشين مطار سفنكس الدولي رسميا.. ومصادر: يخفف الضغط عن "القاهرة"    
 

 

وزير الأوقاف يعتمد 16 مليون جنيه لرفع كفاءة 270 منزلا بقرية الروضة
 
  11/01/2018  
اعتمد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة اليوم الخميس، مبلغ 16,3 مليون جنيه لحساب الجهاز المركزي للتعمير، لرفع كفاءة (270) منزلًا بقرية الروضة بمدينة بئر العبد – شمال سيناء، من الموارد الذاتية للوزارة من باب البر.

وأوضحت وزارة الأوقاف فى بيان لها أن التبرعات تأتى إسهامًا منها فى رفع كفاءة وإعادة تأهيل منازل القرية، فى شمال سيناء، خاصة بعدما تعرضت للحادث الإرهابى الغاشم الذى استهدف مسجد الروضة فى شهر نوفمبر الماضى.

  المزيد من الاخبار