أنغام تستعين بقوّات الأمن لمنع أي صحفي أو مصوّر الدخول لعزاء شقيقتها      "منح Chevening" ورشة عمل بجامعة حلوان     القبض على 3 من العناصر الخطرة وبحيازتهم أسلحة ومخدرات في كفر الشيخ     35 فنانا تشكيليا عالميا يشاركون بـ"ملتقى بيروس للفنون" في شرم الشيخ     الليلة.. وزير القوى العاملة ضيف لبنى عسل في "الحياة اليوم"     الجمعة.. تكريم نيللي كريم وعمرو يوسف في حفل جوائز كأس "إينرجي" للدراما     عمرو عبدالحميد يجري حوارا مع رئيس جمهورية تتارستان الروسية     الليلة.. أسامة هيكل ضيف ياسمين عز على "إم بي سي مصر"     مجلس جامعة بنها يختار 3 أساتذة في لجنة اختيار رئيس الجامعة الجديد     تدشين مطار سفنكس الدولي رسميا.. ومصادر: يخفف الضغط عن "القاهرة"    
 

 

الإهمال يضرب أقدم كوبرى فى القاهرة الخديوية
 
  11/01/2018  
اهمال المسؤلين فى إصلاح تأكل بعض قطع الرخام الموجودة على أرصفة كوبرى الجلاء بالجزيرة، ما قد يؤدى إلى وقوع المارة ، وتعرض حياتهم للخطر إذا كانت هناك سيارات مسرعة .

بالإضافة إلى تجمع بعض القمامة الورقية مكان اختفاء الرخام وعلى فواصل الكوبرى، بشكل غير حضارى على أقدم كوبرى فى القاهرة الخديوية الذى شيده الخدويوى إسماعيل عام 1872 .

يربط كوبرى الجلاء ببين منطقة الجزيرة والتى يقع فيها دار الاوبرا المصرية ومتحف محمود مختار وبين حى منطقة حى الدقى والعجوزة .


  المزيد من الاخبار