ماسبيرو يستعين بانفرادات النيل الدولية في نشرات الأخبار     حسين زين يعيد تشكيل أعضاء لجنة القراء في الإذاعة     “فتحي سرور” يظهر في البحيرة ويترافع في جناية قتل     الرقابة الإدارية تضبط 2 كيلو مخدر الايس واردة من تركيا      التموين تخفض سعر كيلو الدواجن المجمدة لـ37 جنيها بالمجمعات الاستهلاكية     رئيس جامعة كفر الشيخ ضيف أحمد سمير فى "مصر النهارده".. الليلة      رئيس نيجيريا السابق و"هايلى ديسالين" ضيفا "على مسئوليتى" مع أحمد موسى     القوات المسلحة تعلن القضاء على 27 إرهابيا فى العملية الشاملة      وفاة الكاتب الصحفي الكبير إبراهيم سعدة بعد صراع مع المرض      يوسف عامر: الأزهر يعكف على تطوير الفكر الديني     
 

 

الإهمال يضرب أقدم كوبرى فى القاهرة الخديوية
 
  11/01/2018  
اهمال المسؤلين فى إصلاح تأكل بعض قطع الرخام الموجودة على أرصفة كوبرى الجلاء بالجزيرة، ما قد يؤدى إلى وقوع المارة ، وتعرض حياتهم للخطر إذا كانت هناك سيارات مسرعة .

بالإضافة إلى تجمع بعض القمامة الورقية مكان اختفاء الرخام وعلى فواصل الكوبرى، بشكل غير حضارى على أقدم كوبرى فى القاهرة الخديوية الذى شيده الخدويوى إسماعيل عام 1872 .

يربط كوبرى الجلاء ببين منطقة الجزيرة والتى يقع فيها دار الاوبرا المصرية ومتحف محمود مختار وبين حى منطقة حى الدقى والعجوزة .


  المزيد من الاخبار