زيادة الغش الإلكترونى فى تذاكر الحفلات بسنغافورة     نتائج الشهادة الإعدادية بموقع الوزارة فور إعلانها فى المديريات     اليوم.. هدى عبدالعزيز تناقش قضايا التعليم قبل الجامعى على "راديو مصر"     "كل يوم" يعرض تقريراً حول إنجاز انفاق بورسعيد وربط سيناء بالدلتا     "معرض الكتاب مش بس كتاب"..      متحف الطفل يحتفل بمخترع طريقة برايل بمشاركة 100 طفل من ذوى الاحتياجات      دار دون تصدر رواية "فى مدينة الجحيم" لـ نادر السعيد     افتتاح المعرض الثانى لكتاب الفنان وعرض الأفلام القصيرة بالهناجر     "خلى بالك".. مخالفات تعرضك للحبس لمدة عام بقانون المرور الجديد     وزيرة الثقافة تطلق مشروع مواهب مصر لتنمية قدرات المبدعين    
 

 

الفلانتين ليس تشبه بالكفار والحب ذكر فى القرآن
 
  13/02/2018  
هنأ الدكتور خالد عمران، أمين الفتوى بدار الإفتاء، المصريين بمناسبة حلول ذكرى عيد الحب، مؤكدًا على أن أرقى شيء يحكم أى علاقة إنسانية على وجه الأرض هو المحبة، كما أن رسالة الإسلام والمسيحية كانت فى المحبة، وكل الأديان جزء منها رسالة المحبة مستثنيًا منها أى ممارسة تكون خارج سياق الشرع أو الأمور المعترف به عرفيا واجتماعيا.



ورد الدكتور خالد عمران، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "ست الحسن" على قناة on E، على سؤال حول أن عيد الحب تشبه بالكفار، قائلا "اللى يقول عيد الحب تشبه بالكفار أقوله لا.. الحب ذكر فى القرآن كثيرًا وفى آيات متعددة وينسب إلى الله والمؤمنين وإلى الرسول "ص"، كما أن الرسول يأمرنا بإبلاغ من نحبه بحبنا له"، مؤكدًا على أن الحب متردد فى القرآن والسنة.



ووجه أمين الفتوى بدار الإفتاء، رسالة إلى المتشبثين برأيهم حول حرمانية الاحتفال بعيد الحب بالقول: "أنتم مش عارفين يعنى أيه حب وبالتالى ما يخطر فى أذهانكم خاطئ"، موضحًا أن هدفهم ضبط الموضوع والمساعدة فى نشر القيمة والمحبة.


  المزيد من الاخبار