آلاف العملات المعدنية و105 تماثيل ضمن القطع العائدة من إيطاليا     متحدث الرئاسة: نتفاوض على تطوير قطارات الدرجة الثالثة وتحويلها لمكيفة.     اعتماد نتيجة تنسيق رياض أطفال بالمدارس الرسمية لغات والقوميات      أسماء أبو اليزيد تغني مع "بلاك تيما" لأول مرة فى الساقية     وزير التموين يلغى البحث الاجتماعى للعمالة الموسمية عند إضافة المواليد     "التموين": حالات تمنع صاحب البطاقة من إضافة المواليد الجدد..      "الوطنية للإعلام": موافقة مبدئية على التعاقد على 120 فيلم عربي     انقلاب سيارة نقل أموال فى الطريق الصحراوى بالإسكندرية     محافظ دمياط يبحث سبل التعاون المشترك بين المحافظة وجهازتنمية المشروعات     لجنة أمنية للمرور المفاجئ على الأستوديوهات في ماسبيرو لضبط "المدخنين"    
 

 

الفلانتين ليس تشبه بالكفار والحب ذكر فى القرآن
 
  13/02/2018  
هنأ الدكتور خالد عمران، أمين الفتوى بدار الإفتاء، المصريين بمناسبة حلول ذكرى عيد الحب، مؤكدًا على أن أرقى شيء يحكم أى علاقة إنسانية على وجه الأرض هو المحبة، كما أن رسالة الإسلام والمسيحية كانت فى المحبة، وكل الأديان جزء منها رسالة المحبة مستثنيًا منها أى ممارسة تكون خارج سياق الشرع أو الأمور المعترف به عرفيا واجتماعيا.



ورد الدكتور خالد عمران، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "ست الحسن" على قناة on E، على سؤال حول أن عيد الحب تشبه بالكفار، قائلا "اللى يقول عيد الحب تشبه بالكفار أقوله لا.. الحب ذكر فى القرآن كثيرًا وفى آيات متعددة وينسب إلى الله والمؤمنين وإلى الرسول "ص"، كما أن الرسول يأمرنا بإبلاغ من نحبه بحبنا له"، مؤكدًا على أن الحب متردد فى القرآن والسنة.



ووجه أمين الفتوى بدار الإفتاء، رسالة إلى المتشبثين برأيهم حول حرمانية الاحتفال بعيد الحب بالقول: "أنتم مش عارفين يعنى أيه حب وبالتالى ما يخطر فى أذهانكم خاطئ"، موضحًا أن هدفهم ضبط الموضوع والمساعدة فى نشر القيمة والمحبة.


  المزيد من الاخبار