الشيخ أبوالعينين شعيشع.. آخر النجباء     إنقاذ 12 حالة من الغرق بمصيف رأس البر     "أمين المجلس": تحويل معهد تدريب الأفارقة بالأعلى للإعلام إلى أكاديمية     مدينة يكاترينبورج تحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح     حكومة مدبولى بين المشتاقين والعالمين ببواطن الأمور     انقطاع المياه عن مدينة المحلة الكبرى لأكثر من 8 ساعات متصلة     وفاة فتحى خورشيد حارس مرمى غزل المحلة     سفارة كازاخستان بالقاهرة تنظم معرضا للوحات الفنان دوران كاستييف     الرئيس يغادر مركز المنارة بعد حضوره احتفالية عيد الفطر مع أبناء الشهدا     المترو يستمر اليوم وطوال أيام العيد فى العمل حتى الثانية صباحا    
 

 

إنرجى يوجه رسالة للإذاعات المصرية: دمتم مبدعين ومجددين
 
  13/02/2018  
وجه راديو إنرجى تهنئة خاصة لكل الإذاعات المصرية بمختلف تردداتها، وذلك احتفالًا باليوم العالمى للإذاعة الذى يحتفل به العالم اليوم الثلاثاء.

وحرص القائمون على "إنرجى" فى رسالتهم الخاصة للإذاعات المصرية المختلفة على الثناء على جهودهم فى التطوير والتجديد، وما تقدمه من دور فى مجال الإعلام المسموع.

وعبر حساب إنرجى الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، نشرت التهنئة لكل الإذاعات المصرية بوضع حساباتهم الرسمية واللوجو الخاص بهم.

وجاء البيان الذى أصدرته إنرجى: "احتفالًا باليوم العالمى للإذاعة الذى بدأ أول بث لها عام 1920 فى بنسلفانيا عبر إذاعة KDKA وإيمانًا من راديو إنرجى مصر بالدور الرائد لمصر فى مجال الإعلام المسموع فى المنطقة العربية والشرق الأوسط نتقدم اليوم بالتهنئة وتمنيات التوفيق لكل الإذاعات المصرية التى أخذت على عاتقها تطوير وتجديد الحالة الإذاعية فى مصر".

كما وجهت إنرجى تحية شكر وتقدير للإذاعة المصرية الأم، فقال القائمون: "ولا ننسى أبدًا الرحم الأول والمفجر لكل الطاقات والمواهب الرائدة فى مجال الإعلام المسموع وصاحبة الدور الهام فى الحفاظ على الهوية المصرية.

"الإذاعة المصرية" التى منذ انطلاقها بقنواتها وموجاتها المتخصصة كافة عام 1934 وحتى الآن تتواصل نجاحاتها وتستمر إنجازاتها وكما كانت الإذاعة الأولى فى إفريقيا والوطن العربى ستظل دائمًا على عرش الإذاعات دمتم مبدعين... دمتم مجددين مع تحيات أحدث الإذاعات فى مصر وإذاعة المزيكا الأولى فى العالم".

على جانب آخر، قررت إنرجى الاحتفال بشكل مختلف باليوم العالمى للإذاعات، فدعت المستمعين للمشاركة فى تقديم البرامج التى تبث على الهواء مباشرة ليوم واحد، فشارك سارة المنذر ووائل منصور فى حلقة اليوم من برنامج "إصحى بإنرجى”، على مدار ساعتين متواصلين أثنين من جمهور إينرجى وخصصوا موضوعات مختلفة لنقاش حولها، ومن المقرر أن تشهد باقى البرامج العديد من المشاركات المختلفة.

يذكر أن وليد مصطفى، رجل الأعمال ومالك شركة "سكاى برودكشن"، المالكة لإنرجى أن هذا العام سيشهد توسعات كثيرة من خلال خطة برامجية جديدة ومتنوعة، وأكد وليد أن إذاعة "إنرجى" لديها خطة تطوير دائمة خاصة خلال عام 2018 الذى سيشهد انطلاق برامج جديدة ونجوم جدد من الشباب سندفع بهم أمام المايكرفون، أيضًا سيكون هناك اهتمام خاص بالرياضة، ومفاجآت فى تغطية كأس العالم.

  المزيد من الاخبار